رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

محمد رمضان يترك "زلزال" من أجل عيون "كان"

الخميس 16/مايو/2019 - 04:06 ص
محمد رمضان
محمد رمضان
مريم الفطاطري
طباعة
يسافر الفنان محمد رمضان إلى فرنسا صباح اليوم الخميس، وذلك للمشاركة في فعاليات مهرجان "كان" السينمائي الدولي في دورته الـ٧٢ والذي يقام في الفترة من ١٤ مايو الجاري إلى ٢٥ من نفس الشهر، وعلمت "البوابة نيوز" أن "رمضان" يتجه إلى فرنسا في تمام الساعة السادسة صباح اليوم الخميس.
ويسافر "رمضان" بصحبة شقيقه ومدير أعماله محمود رمضان، ومن المقرر أن يعود إلى مصر يوم الثلاثاء المقبل الموافق ٢١ من شهر مايو الجاري، وذلك لاستئناف تصوير المشاهد المتبقية من مسلسل "زلزال" الذي يعرض حالياً ضمن السباق الدرامي في رمضان.
وتدور أحداث المسلسل حول رجل يشتري منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع "زلزال 1992" الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، ويتبقى من أولاده محمد حربي كرامة الذي يحمل اسم "زلزال"، ويواجه الحياة وحيدا، ويفاجأ بأن صاحب الأرض يرفض الاعتراف بالتعاقد مع والده المتوفى ويطرده منها وتنهار حياته، قبل أن يقوم من جديد ليواجه قسوة من حوله ويسير في طريق الانتقام من جهة وتكوين الثروة من جهة أخرى.
"زلزال" بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصري ونسرين أمين، منى عبدالغني، هنادي مهنا، حسام داغر وعدد كبير من النجوم، من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر.

الكلمات المفتاحية

"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟