رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

انطلاق مبهر لبطولة العالم للتايكوندو

الأربعاء 15/مايو/2019 - 10:52 م
انطلاق مبهر لبطولة
انطلاق مبهر لبطولة العالم للتايكوندو
أحمد حمزة
طباعة
انطلقت اليوم الأربعاء منافسات بطولة العالم للتايكوندو المقامة خلال الفترة من 15 مايو الي 19 مايو بمدينة مانشستر البريطانية.
وظهرت البطولة في أول أيامها بشكل مبهر مميز، وتألقت صالة المنافسات بألوان جديدة مبهجة وذلك استمرارا للتجديد الذي بدأه محمد شعبان رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد العالمي للتايكوندو منذ العام الماضي والذي ظهر فيه ملعب التايكوندو بشكل جديد لأول مرة.
وتشهد بطولة العالم هذا العام شكل جديد لصالة المنافسات التي تزينت بألوان مبهجة. بالإضافة إلى شاشة عملاقة واستخدام كاميرات 4D لأول مرة، كما تقام منافسات البطولة لأول مرة على ٧ ملاعب في نفس الوقت.
وتقام منافسات هذه النسخة من البطولة بمشاركة ٩٧٥ لاعب يمثلون ١٥٠ دولة. وتشهد البطولة حضور قوي لأفضل لاعبي العالم من أصحاب الميداليات الأولمبية والعالمية اللذين يتنافسون في ثمانية موازين للرجال ومثلهم للسيدات.
وتشارك مصر في منافسات البطولة ببعثة مكونة من 10 لاعبين (6 رجال و4 سيدات. واللاعبون هم: معاذ نبيل (-54 كجم)، ومحمد فرج (-58 كجم)، وعبدالرحمن وائل (-68 كجم)، وسيف عيسي (-74 كجم)، وأحمد وائل، ومحمد أيمن (+87 كجم).
وأقيم اليوم منافسات -٤٦ كجم للسيدات و-٧٣ كجم للسيدات و-٥٨ كجم للرجال. فيما تقام غدا الخميس منافسات +٧٣ كجم للسيدات و-٥٤ كجم للرجال و-٦٨ كجم للرجال.

الكلمات المفتاحية

"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟