رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"ولد الغلابة في الزمالك" ينتظرون استدعاء أجيري

الأربعاء 15/مايو/2019 - 10:56 م
البوابة نيوز
كتب : محمد مصطفي
طباعة
يقدم أكثر من لاعب بفريق الكرة الأول بالزمالك، موسما مميزا مع فريقهم، محليا وأفريقيا، في ظل منافسة الفارس الأبيض علي درع الدوري مع الأهلي، والوصول لنهائي الكونفيدرالية لأول مرة في تاريخ الزمالك، وذلك امام فريق نهضة بركان، بمباراتي الذهاب الأحد المقبل بالمغرب، والإياب يوم 26 مايو ببرج العرب بالإسكندرية. 
ولد الغلابة في الزمالك، علي الرغم من ظهورهم المميز مع الفريق في الفترة الماضية الإ ان ذلك لم يكن شافعا لهم ليكونوا ضمن قائمة منتخب مصر الأول مع المدرب اجيري، ويتبقي أمامهم فرصة أخيرة لحصد اللقب الإفريقي " الكونفيدرالية"، من أجل خطف النظرة الأخيرة لاجيري قبل الإعلان عن القائمة النهائية للفراعنة التي ستشارك ببطولة الأمم الإفريقية بالقاهرة شهر يونيو المقبل. 

وترصد البوابة في التقرير التالي " ولد الغلابة داخل الفارس الأبيض ":


ولد الغلابة في الزمالك
- محمود عبدالمنعم كهربا: 
حيث يقدم كهربا الملقب بـ" الفولت العالي" موسم مميز مع الفارس الأبيض بعد عودته للنادي في الصيف الماضي قادما من فريق اتحاد جدة لإنتهاء الإعارة، وسجل كهربا مع الزمالك بالدوري حتى الآن 11 هدفا، وصنع العديد من الأهداف، وهو في انتظار النظرة الأخيرة لأجيري بالقائمة النهائية. 


ولد الغلابة في الزمالك
- يوسف أوباما: 
وهو من اللاعبين المميزين داخل الفريق، ويرتبط بعلاقة خاصة مع جماهير الزمالك خاصة وأنه تربي داخل جدران البيت الأبيض بقطاع الناشئين منذ الصغر، وأحرز مع الفريق حتى الآن 10 أهداف بالدوري، وينتظر نظرة أجيري أيضا. 


ولد الغلابة في الزمالك
- عبدالله جمعة " مارسيلو ": 
وبات لا غني عنه في تشكيل الزمالك الأساسي للمدرب جروس، ومصدر ثقة كبير لجماهير الفارس الأبيض، في ظل تقديمه موسما رائعا مع الفريق على الرغم من لعبه في غير مركزه، خاصة وأنه كان صانعا للألعاب بفريق المصري البورسعيدي قبل الانضمام للزمالك، إلا أن جروس وظفه في الظهير الأيسر على حساب بهاء مجدي، وأحمد فتوح الذي خرج للإعارة في يناير الماضي لفريق سموحة السكندري، وينتظر عبدالله جمعة أيضا نظره من أجيري في القائمة النهائية. 


ولد الغلابة في الزمالك
- عمر السعيد: 
وقدم مباريات مميزة مع الفريق هذا الموسم، في ظل اعتماد جروس عليه كمهاجم ثان بعد الدولي المغربي خالد بوطيب، وأحرز السعيد مع الزمالك 4 أهداف بالدوري، وظهر بمستوى مميز بالكونفيدرالية مسجلا أهداف أيضا، وينتظر هو الآخر نظرة أجيري لتمثيل الفراعنة في الكان الإفريقي بالقاهرة، في ظل ندرة هذا المركز في صفوف منتخب مصر مؤخرا.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟