رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"مستقبل وطن": "العاشر من رمضان" معركة استرداد العزة والكرامة

الأربعاء 15/مايو/2019 - 11:14 م
المهندس أشرف رشاد
المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس حزب مستقبل وطن
محمد بكر - احمد سليمان
طباعة
هنأ المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس حزب مستقبل وطن، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الرئيس عبدالفتاح السيسي والفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والقائد العام للقوات المسلحة بذكرى انتصارات العاشر من رمضان (معركة الكرامة).
وقال رشاد، في تصريحات له اليوم الأربعاء، إن انتصارات العاشر من رمضان مرحلة فارقة في تاريخ مصر، لأنها معركة استرداد العزة والكرامة، واستعادة أطهر بقاع الأرض "سيناء، مؤكدا أن مصر لقنت العدو الصهيوني والبشرية جمعاء في انتصارات أكتوبر دروسا في عشق الأوطان وتحويل المستحيل لواقع معاش على أرض الواقع.
وأشار رئيس مستقبل وطن، إلى أن قواتنا المسلحة ستظل رمزا للوطنية وحائطا للصد في الدفاع عن الوطن ضد كل محاولات زعزعة استقراره والنيل من مقدراته، مضيفا:"على الشعب المصري أن يفخر بقواته المسلحة الباسلة الوطنية التي لا بثواني رجالها عن تقديم أرواحهم في الدفاع عن الأوطان".
وأوضح رشاد، أنه في الوقت الذي يحتفل فيه المصريون بذكرى مر عليها 46 عاما، فلا تزال جهود القوات المسلحة قائمة لا تتوقف وتقوم حاليا بمسيرة بناء شاملة ومكتملة الأركان بجميع قطاعات الدولة من ناحية، وتواجه الإرهاب نيابة عن العالم أجمع لوقف امتداده وتجفيف منابعه لحماية المجتمعات من آثاره من ناحية أخرى.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟