رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

جامعة القاهرة تطلق الحملة الدعائية للفرع الدولي في تخصصات المستقبل

الخميس 16/مايو/2019 - 07:44 ص
الدكتور محمد عثمان
الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة
كتبت - أميرة عزت
طباعة
دعا الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، أطياف المجتمع المدني لدعم التبرع للفرع الدولى، خاصة أن ٥٠٪ منه سيكون مجانًا للطلاب المتفوقين، مشيرًا إلى أنه سيتم صرف دخل الجامعة بالكامل على مجانية التعليم بالجامعة الأم حتى تستمر فى أداء دورها تجاه غير القادرين من أبناء الوطن كما حدث فى الماضى، مؤكدًا أن الفرع الدولى الجديد لجامعة القاهرة سوف يقدم برامج عالمية مشتركة مع كبرى الجامعات الدولية الكبرى، من أجل أن يكون فى مصر عباقرة جدد فى تخصصات المستقبل.
كما أطلقت جامعة القاهرة الحملة الدعائية للفرع الدولى الجديد بأرض أكتوبر، وذلك بالإذاعة والقنوات الفضائية والسوشيال ميديا، كما استعانت الجامعة بصور العديد من خريجيها البارزين.
وقامت على تنفيذ الحملة الدعائية ٤ لجان داخل الجامعة، هى لجان الحملة الدعائية وضمت بعض عمداء الكليات، واللجنة الفنية، ولجنة التقييم، وضمت أساتذة كلية الإعلام، بالإضافة إلى لجنة قانونية، وذلك بالتعاون مع الشركة المنفذة للحملة.
وركزت الحملة الدعائية للفرع الدولى، على بداية جامعة القاهرة الأهلية والتى بدأت بتبرع من الأميرة فاطمة إسماعيل بأملاكها حتى تكون هناك شخصيات ترفع اسم مصر فى المحافل الدولية، والتى كان من أبرزهم الدكتورة سميرة موسى أول عالمة ذرة مصرية والسير مجدى يعقوب جراج القلب العالمى، ورجل المحبة البابا شنودة، والأديب العالمى نجيب محفوظ الحاصل على جائزة نوبل. كما ركزت الجامعة على أبرز خريجيها فى جميع المجالات، وعلى رأسهم الشيخ سلطان القاسمى حاكم الشارقة، والرئيس الفلسطينى الراحل ياسر عرفات، صالح سليم، عادل إمام، زاهى حواس، بطرس بطرس غالى، عمر الشريف، إبراهيم بدران، وأسامة الباز.

الكلمات المفتاحية

"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟