رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

كشف لغز وفاة شاب في دورة مياه بأحد مساجد المنصورة

الثلاثاء 14/مايو/2019 - 03:41 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
أحمد أبو القاسم-رامي القناوى
طباعة
كشف ضباط مباحث قسم شرطة أول المنصورة، لغز عثور عامل بمسجد سيدى ياسين، على جثة شاب داخل دورة المياه بعد انتهاء صلاة التراويح أمس الاثنين، وبجواره سرنجة فارغة، حيث تبين ان الوفاة بسبب تعاطيه جرعة زائدة من المخدرات.
كان اللواء محمد حجى مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة أول المنصورة بعثور عامل مسجد سيدى ياسين على جثة شاب في العقد الرابع من عمره مسجاة على أرضية حمام المسجد وبجواره سرنجة فارغة.
وانتقل العميد حسام الجداوى، مأمور القسم، والرائد حمدى الطنبولى، رئيس مباحث القسم والنقيب محمد عبد الرحمن معاون المباحث، إلى مكان البيلاغ وتبين أن الجثة لشاب يدعى كريم م. م 35 سنة وشهرته "عسلية" وبجواره سرنجة وبواقي بودرة هيروين وعلى يدية آثار وخز نتيجة تعاطى المخدرات.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم نقل الجثة الى مشرحة مستشفى المنصورة العام الجديد " الدولى سابقا " وبالعرض على النيابة أمرت انتداب الطبيب الشرعي لبيان أسباب الوفاة فيما أكد التقرير المبدئي لمفتش الصحة، أن سبب الوفاة تعاطى جرعة زائدة من المخدرات مما تسبب في توقف عضلة القلب.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟