رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

محمد فضل: 24 ملعبا تستفيد منها مصر بعد بطولة أفريقيا

الخميس 09/مايو/2019 - 10:11 م
البوابة نيوز
علاء علي
طباعة
تخطط اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم أفريقيا في مصر لإعداد 24 ملعبا بمواصفات قياسية لاستقبال تدريبات المنتخبات المشاركة في البطولة، وترك بنية تحتية رائعة للكرة المصرية تستفيد منها في السنوات المقبلة.
وأكد محمد فضل مدير بطولة أفريقيا أن اللجنة قامت بجولة تفقدية في ملاعب التدريبات بحضور أحمد عبد الله رئيس لجنة ملاعب التدريب والمباريات، ملاعب المقاولون العرب والسكة ونادي الشمس وذلك في إطار متابعة العمل على تطوير تلك الملاعب وتسليمهام في الموعد المحدد.
وأضاف أن الهدف من الزيارات هو التأكد من أن الأعمال تسير على مايرام لتتوافق ملاعب التدريب في "القاهرة" مع معايير استقبال بطولة بحجم كأس أمم أفريقيا.
وشدد مدير البطولة على أنه ليس هذا فحسب بل نعمل على تسليم الملاعب بمعايير أفضل من معايير البطولات القارية، حتى نترك لمصر ملاعب تدريب عالمية يمكن الاستفادة منها في السنوات المقبلة.
واشار إلى أن اللجنة رفعت كفاءة الإضاءة في ملاعب التدريب، كان هناك اهتمام كبير بتغيير أرضيات الملاعب كلها في بعض الأحيان وأجزاء منها في ملاعب أخرى.
وتابع مدير بطولة افريقيا: تم إنشاء غرف ملابس جديدة في بعض الملاعب، ورفع كفاءة باقي الملاعب حتى تترك اللجنة المنظمة لمصر 24 ملعبا عالميا للتدريبات بمقاييس ممتازة.
كانت اللجنة المنظمة لكأس أمم أفريقيا قد قررت منح كل منتخب ملعب خاص به خلال فترة البطولة التي تقام خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا للمرة الأولى في تاريخ "كان".
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟