رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"حساسين" يشيد بمبادرة الرئيس للإفراج عن الغارمات

الخميس 09/مايو/2019 - 07:39 م
 الدكتور سعيد حساسين،
الدكتور سعيد حساسين، عضو مجلس النواب
محمد العدس - نشأت أبو العينين
طباعة
وجه الدكتور سعيد حساسين، عضو مجلس النواب ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطى، التحية والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي لحرصه على تنفيذ مبادرته التاريخية "سجون بلا غارمات" وسداد ديون الغارمات المتبقيات في سجون مصر لتخرجن لأسرهن بمناسبة شهر رمضان الكريم. 
وقال "حساسين" فى بيان أصدره اليوم الخميس، إن تنفيذ هذه المبادرة لقى ارتياحا كبيرا وواسع النطاق ليس لدى الغارمات وأسرهن ولكن لدى الشعب المصرى كله. 
وكان المدير المالي والإداري لصندوق "تحيا مصر" قد صرح بأن ذلك الأمر يأتي تنفيذا لمبادرة "سجون بلا غارمين" التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك ليتمكن المفرج عنهم من الاحتفال بشهر رمضان مع أسرهم. 
وأضاف أن الصندوق رصد مبلغ 30 مليون جنيه لسداد ديون الغارمين والغارمات، في إطار تنفيذ المبادرة الرئاسية، مؤكدا أن الهدف منها هو إعلاء الإطار الإنساني، وتنفيذ اللازم من إجراءات الحماية الاجتماعية؛ للحد من ظاهرة الغارمين والغارمات التي تؤثر سلبا على الاستقرار المجتمعي. 
وأشار إلى أن صندوق "تحيا مصر" نجح خلال الفترة الماضية من سداد ديون أكثر من ستة آلاف غارم وغارمة حتى الآن، مؤكدا التزام الصندوق بتنفيذ مبادرة الرئيس السيسي باعتبارها إحدى أولويات الصندوق ضمن محور الدعم الاجتماعي الذي يتضمن عدة مشروعات لدعم الفئات الأكثر احتياجا.
"
هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟