رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

كاهيل ينتقد سارى ويقرر الرحيل عن تشيلسي

الأحد 05/مايو/2019 - 02:06 م
كاهيل
كاهيل
طه عبدالهادى
طباعة
قرر جارى كاهيل نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، مغادرة "ستامفورد بريدج"، بعدما انتقد المدير الفني للفريق ماوريسيو ساري، طريقة التجاهل التي يتعامل بها المدرب الإيطالي معه.
ستكون مباراة اليوم أمام واتفورد بـالدوري الإنجليزي، هي الفرصة الأخيرة لكاهيل لتوديع الفريق على ملعبهم، حيث لم تكن لديهم أي نية لتجديد له.
وانتقد كاهيل في حوار مطول لصحيفة "تليجراف" البريطانية، المدرب ساري بسبب معاملته رغم تاريخه الكبير مع البلوز وحصده 7 بطولات كبرى مع الفريق بما فيهم دوري أبطال أوروبا عام 2012.
وقال كاهيل: "لقد كان أمرًا رهيبًا بالنسبة لي، لقد كان أمرًا صعبًا للغاية ففي المواسم الستة الماضية لعبت بشكل دوري وقد فزت بكل شيء مع تشيلسي، ومشاهدة الفريق من المدرجات أمر غير متوقع".
وأكمل "أرى بعض المواقف مع اللاعبين الذين فازوا باللقب مع تشيلسي ليس فقط أنا، أنه من الصعب جدًا أن احترم شخصًا لا يحترم ما حصلنا عليه مع النادي، سيتم محوه من رأسي عندما أغادر تشيلسي ستكون أخر ذاكرة لي هي نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي".
يشار إلى أن النجم الإنجليزي صاحب الـ 33 عامًا ما زال يرى أن لديه مستقبل في الكرة بعد رحيله عن تشيلسي في الصيف المقبل، بعد 7 سنوات قضاها في نادي الذي يقع بغرب لندن.
واختتم قائلًا: "أنا مستعد للذهاب وترك النادي أريد أن أشكر كل اللاعبين والإداريين والمشجعين الذين ساعدوني، أنا ذاهب ورأسي مرفوعًا".

الكلمات المفتاحية

"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟