رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

النويشي يطالب كامل الوزير بإقامة كوبري مشاة بالواسطي في بني سويف

الجمعة 03/مايو/2019 - 02:55 م
الفريق كامل الوزير
الفريق كامل الوزير وزير النقل
عبدالرحمن البشاري
طباعة
تقدم النائب بدوى النويشى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، بمذكرة للفريق كامل الوزير، وزير النقل، فى إجتماع لجنة الإدارة المحلية، بشأن سرعة إنشاء كوبري للمشاة علوي أعلى شريط السكة الحديد بالواسطى بمحافظة بنى سويف.
وقال "النويشى"، في بيان له اليوم، إن هناك المئات من أهالي الواسطى مابين طلاب وموظفين يضطرون إلى استخدام فتحات غير قانونية على شريط السكك الحديدية، للعبور إلى أعمالهم ومدارسهم والعودة إلى منازلهم.
وأضاف أن هذا الأمر يؤدي إلى سقوط ضحايا أبرياء، تلتهمهم القطارات المارة بمدينة الواسطى، أثناء مرور المواطنين من الجانب الشرقى إلى الجانب الغربى بالقرب من محطة السكك الحديدية الموجودة بالمدينة، فى ظل عدم وجود كوبرى للمشاة يرحم الأهالى، ويحميهم من الموت أسفل عجلات القطارات المارة بالمدينة.
وأوضح وكيل محلية النواب، أن إنشاء كوبري للمشاة من شأنه أن ينقذ أهالي الواسطى من معاناة حقيقية، ويحمي أبناءهم من الموت، ويوفر لهم قدرا كافيا من الحماية.
وأشار نائب الواسطى إلى أهمية توفير اعتماد مالي قدره 7 ملايين جنيه لإنشاء كوبري مُشاة أعلى شريط السكة الحديد، لربط المنطقة الشرقية بالمنطقة الغربية، وإغلاق المعابر غير القانونية رحمةً بالأهالي وأبنائهم.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟