رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الأهلي يؤجل ملف التعاقد مع كودجا.. وحسم ملفي "الصفقات والراحلين" خلال أيام

الجمعة 03/مايو/2019 - 07:26 ص
الأهلي
الأهلي
خالد علي
طباعة
قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلي، تأجيل ملف التعاقد مع التوجولي لابا كودجا، مهاجم نهضة البركان المغربي، وذلك انتظارًا لما تسفر عنه متابعة بطولة الأمم الأفريقية في الفترة المقبلة، بالإضافة إلى مراقبة اللاعب عن قرب أكثر في مباريات فريقه المقبلة.
وكان النادي الأهلي تلقى ترشيحًا من أحد وكلاء اللاعبين، وتوصية بضم المهاجم التوجولي المتألق مع فريقه المغربي، لا سيما أنه يجيد اللعب بكلتا القدمين ويجيد التسديد بالرأس، بالإضافة إلى تميزه في تصويب الركلات الحرة من على حدود منطقة الجزاء.
ويبلغ المهاجم التوجولي لابا كودجو من العمر 27 عامًا وسجل 17 هدفًا في 17 مباراة خاضها مع نهضة بركان المغربي في الدوري هذا الموسم وصنع هدفًا.
ولعب كودجو 7 مباريات في الكونفدرالية، وأحرز 4 أهداف مع نهضة بركان الذي ينافس في نصف نهائي البطولة، حيث يواجه الصفاقسي التونسي ولعب 16 مباراة دولية مع منتخب بلاده، أحرز 8 أهداف.
وعلى الرغم من الأرقام المميزة للاعب التوجولي فإن الإدارة قررت تأجيل هذا الملف بعدما حصلت على موافقة مبدئية من المهاجم نفسه على ارتداء القميص الأحمر، وتم تأجيل الملف على أمل ظهور مهاجم أفضل في بطولة الأمم الأفريقية التى ستقام بمصر فى شهر يوليو المقبل.
ويسعى الأهلى لضم مهاجم أفريقى جديد، مع رحيل أحد الثنائى المغربى وليد أزارو أو النيجيري جونيور أجايي، في ظل اكتمال قائمة اللاعبين الأجانب داخل صفوف الأهلى حاليًا فى ظل وجود على معلول والأنجولى جيرالدو.
وفى إطار آخر يعقد خلال الأيام المقبلة الخطيب جلسة خاصة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي والأوروجوايانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى للفريق، ومحمد يوسف، المدرب العام، لمناقشة ملف الراحلين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالإضافة إلى فتح ملف احتياجات الفريق والصفقات الجديدة التى يسعى الأحمر إلى التعاقد معها فى يوليو المقبل.
ويحسم الخطيب فى تلك الجلسة صفقات الصيف وبعض الأسماء المطروحة مثل محمد عواد، حارس الوحدة السعودي، وكذلك محمود متولى، مدافع الإسماعيلى، والدولى المصرى المحترف فى ويست بروميتش الإنجليزى أحمد حجازي.
ويضع رئيس الأهلى النقاط على الحروف فى هذين الملفين، وتحديد الراحلين على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، وكذلك الأسماء التى ستدخل فى صفقات تبادلية لضم المميزين فى الصيف.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟