رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

شم النسيم.. 15 صورة ترصد احتفالات المواطنين في جنوب سيناء

الإثنين 29/أبريل/2019 - 07:47 م
 احتفالات المواطنين
احتفالات المواطنين في جنوب سيناء
أبو السعود أبو الفتوح
طباعة
رصدت عدسة "البوابة نيوز"، اليوم الاثنين، 15 صورة بمحافظة جنوب سيناء، خلال توافد المواطنين علي الشواطئ والحدائق والمنتزهات العامة، للاحتفال بأعيد الربيع وشم النسيم وعيد القيامة.
ففي مدينة أبورديس احتضن الشاطئ العام احتفالات شم النسيم وأعياد الربيع وتوافد المئات من المواطنين على الشاطئ منذ الصباح، وشارك رئيس المدينة احتفالات الأهالي بعيد شم النسيم.
ويعد الشاطئ العام الجديد ضمن أهم المشروعات التى نفذها أحمد عبد العظيم إبان رئاسته لمدينة أبورديس بناء على توجيهات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بالمشاركة المجتمعية، ويعد هذا الشاطئ إضافة تنموية وحضارية وسياحية ترفيهية تجعل مدينة ابورديس مقصدا لكل المواطنين من كل مدن المحافظة والمحافظات الأخرى، والمنتتظر أن يساهم هذا الشاطئ بشكل كبير فى توفير فرص عمل حقيقية للشباب وفى دفع عجلة التنمية مع الارتقاء بكافة مناحى الحياة بالمدينة.
وفي العاصمة طور سيناء احتشد الآلاف من المواطنين منذ الصباح على شاطئ الكيلاني الذي احتل المركز الأول في الكثافة العددية لكونه مجانا بخلاف أن الشاطئ آمن ويمكن للجميع نزوله سواء من يجيد السباحة أو لا.
كما شهد شاطئ القمر وشاطئ 30 يونيه الجديد توافد المئات من المواطنين.
بينما في شرم الشيخ تنوعت أشكال احتفالات شم النسيم ما بين شواطئ ورحلات بحرية ورحلات القارب الزجاجي فضلا عن زيارات المحميات الطبيعية لرأس محمد أو محمية نبق.
وبالمثل شهدت شواطئ نويبع ودهب وطابا توافد جمع غفير من الزائرين سواء من أهل المدينة او الزائرين الأجانب والعرب على الشواطئ والمعالم التاريخية مثل قلعة صلاح الدين في طابا.
"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟