رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

استقالة رئيس شعبة المصورين الصحفيين بسبب "اعتداء جنش"

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 06:44 م
محمود عبدالرحيم جنش
محمود عبدالرحيم جنش
عفاف حمدي
طباعة
تقدم عمرو نبيل، رئيس شعبة المصوريين بنقابة الصحفيين باتستقالته بسبب اعتداء حارس الزمالك محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الزمالك، ومصطفى ميلا، عامل غرفة الملابس، ومحمد عبدالغني، مدافع الزمالك، وأحمد زاهر إداري الفريق، ومحمد عيد طبيب الفريق على مصور جريدة المصري اليوم عبدالرحمن جمال بعد لقاء بيراميدز مساء أمس.
وقال نبيل "بعد مايقرب من عامين شرفت فيها برئاسة شعبة المصورين الصحفيين بالنقابة، وأشهد الله أني عملت خلالها جاهدًا للحفاظ على كرامة المهنة وحقوق المصورين الصحفيين والارتقاء بمهاراتهم الفنية وتشجيع المتميزين محليا وعالميا والتأكيد على احترام المبادئ والأخلاقيات، والآن ولأسباب مختلفة أجدني غير قادر على الاستمرار في موقعي وتحمل هذه الأمانة بما يرضي ضميري". 
وأضاف "لذلك، أعلن استقالتي كرئيس شعبة المصورين الصحفيين على ان يتولى الزميل مجدي ابراهيم نائب رئيس الشعبة المسؤولية الى حين اجراء انتخابات بعد التنسيق مع النقابة، أشكر من كل قلبي كل من تعاون معي في خلال هذه الفترة".
وتقدم المصور المعتدى عليه ببلاغ، ضد محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الزمالك، ومصطفى ميلا، عامل غرفة الملابس، ومحمد عبدالغني، مدافع الزمالك، وأحمد زاهر إداري الفريق، ومحمد عيد طبيب الفريق، بعد تعديهم عليه لفظيا وبدنيا وقيام طبيب النادي بسرقة هاتفه المحمول بسبب تصويره خروج لاعبي الزمالك من الملعب بعد المباراة ومحاولتهم الاعتداء على بعض أفراد الأمن، وفي انتظار تحرير المحضر.
بدأت الواقعة عندما اشتبك لاعبو الزمالك مع أفراد الأمن والشرطة المكلفين بحماية طاقم تحكيم المباراة داخل أرضية الملعب، وعندما وجدوا عبد الرحمن يمارس مهنته ويصور لقطات من الاشتباك اتجهوا إليه واعتدوا بالضرب عليه وتحفظوا على موبايله.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟