رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وفد بني سويف: نتيجة الاستفتاء دليل ثقة الشعب في السيسي

الأربعاء 24/أبريل/2019 - 05:48 م
 الدكتور عمر عبد
الدكتور عمر عبد الجواد، رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد
محمد بكر - دينا عبدالستار
طباعة
أشاد الدكتور عمر عبد الجواد، رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد ببني سويف وعضو الهيئة العليا للحزب، بالمشاركة الكثيفة للشعب المصري في الاستفتاء على التعديلات الدستورية التى انتهت الاثنين الماضى، مؤكدا أنها رسالة قوية من الشعب المصري للعالم بأسره أنه يقف خلف قيادته الحكيمة وتجديدا للثقة في الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وأوضح عبد الجواد، فى تصريحات لـ" البوابة نيوز"، اليوم الأربعاء، أن محافظة بنى سويف سجّلت نسبة مشاركة من أعلى النسب على مختلف فئاتهم وأطيافهم رجالا ونساءا، شيوخا وشبابا، بادروا بمشاركتهم في الاستفتاء، للدعم السيسي في استقرار الوطن واستمرار خطط التنمية، موجها الشكر لقوات الشرطة والجيش على الجهد المبذول طوال أيام الاستفتاء لتأمين عملية التصويت.
وقالت الدكتورة رضوي مختار، رئيس اللجنة العامة للمرأة ببني سويف: إن نتيجة الاستفتاء التي أعلنتها الهئية الوطنية للانتخابات بالموافقة بنسبة تزيد عن 88 في المئة يدل على ثقة الشعب بالسيسي، نتيجة لما لمسه من نتائج على المستوى الخارجي والداخلي.
وأكد أحمد إبراهيم، رئيس اللجنة العامة للشباب ببنى سويف، أن شباب مصر من الجنسين هو قوة مصر وثورتها الحقيقية والتي يجب توظيفها واستغلاها بشكل جيد.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟