رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"إرادة جيل" عن نتيجة الاستفتاء: الشعب أبهر العالم

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 10:53 م
 المهندس تيسير مطر
المهندس تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل
محمد العدس ونشات ابوالعينين
طباعة
أكد المهندس تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل ان الشعب المصري قال كلمته في الإستفتاء على التعديلات الدستورية وضرب أروع الأمثلة في ممارسة الديمقراطية.
وأضاف مطر، أن المصريين كالعادة أدركوا اهمية التعديلات الدستورية التي طرحت للإستفتاء وأهميتها لاستقرار الوطن، مشددا على ضرورة مواصلة العمل الجاد في سبيل خدمة الوطن واستكمال مسيرة البناء، ومساندة القيادة السياسية ومؤسسات الدولة.
وتابع أن نتائج الاستفتاء على التعديلات الدستورية، تعد بمثابة شهادة وفاة لجماعة الإخوان الإرهابية وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية التى خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة، وتؤكد أن الشعب المصري العظيم يريد الاستقرار والحياة الكريمة.
ووجه مطر، التحية والتقدير للقوات المسلحة والشرطة ولمجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان ولجميع أعضاء المجلس الذين أكدوا للعالم كله أن رؤيتهم كانت ثاقبة فى التقدم بهذه التعديلات
يذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، قد أعلنت مساء اليوم، نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بـ"موافقة" 23 مليون و416 ألف و741 ناخب بنسبة 88.83% من الأصوات الصحيحة.
وقالت الهيئة في مؤتمر صحفي مساء اليوم الثلاثاء، إن 27 مليون و193 ألف و593 ناخبًا داخل وخارج مصر أدلوا بأصواتهم في الاستفتاء 44.33% بينهم 26 مليون و362 ألف و421 صوتًا صحيحًا بنسبة 96.94% و831 ألف و172 صوتا باطلًا.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟