رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

شاهد ردة فعل محمد صلاح بعد هدف ميلنر في مباراة كارديف سيتي

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 05:32 م
البوابة نيوز
بلال السيسي
طباعة
مازال مشهد رفض جيمس ميلنر، لاعب وسط فريق ليفربول، منح محمد صلاح، فرصة تنفيذ ركلة جزاء، الريدز، في مباراة كارديف سيتي، يتصدر اهتمام وسائل الإعلام العالمية. 
وحصل صلاح على ركلة الجزاء بعدما تعرض لعرقلة من سين موريسون قائد كارديف، خلال المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد، ضمن فعاليات الجولة الـ35، من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي. 
واقتنص الفرعون المصري، ركلة الجزاء، عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم "الحُمر" بهدف ، قبل 10 دقائق على النهاية، وحاول صلاح تنفيذ الركلة، للانفراد بصدارة هدافي الدوري، وجد ميلنر يسحب الكرة من بين يديه ويصر على التنفيذ.
ويكشف فيديو يرصد التسديدة والاحتفال التالي لها، التقطه أحد المشجعين من المدرجات، إحجام صلاح عن الاحتفال مع زملائه، وبينهم ملنر، بعد نجاح الأخير في تسجيل الهدف الثاني لليفربول.
وحسب الفيديو، سدد ميلنر الركلة وانطلق للاحتفال وخلفه جوردان هنردسون وروبرتو فيرمينو وساديو ماني، فيما اكتفى صلاح بمصافحة باردة مع روبرتسون، وغير اتجاهه بعيدا عن زملائه المحتفلين.
ويتقاسم صلاح صدارة جدول ترتيب هدافي البريميرليج، مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، والجابوني بير إيمريك أوباميانج، برصيد 19 هدفًا، وكان تسجيله هدفا من ركلة الجزاء كفيلا بفض الاشتباك على رأس القائمة لصالح "الفرعون".

الكلمات المفتاحية

"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟