رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مسيرة سيارات شباب غد الإسكندرية تجوب الشوارع "شكرًا شعب مصر"

الثلاثاء 23/أبريل/2019 - 06:18 م
البوابة نيوز
أمجد عامر
طباعة
نظم حزب الغد بمحافظة الإسكندرية برئاسة المهندس محمود الهواري مسيرة بعنوان "شكرا شعب مصر"، وجه من خالها الشكر لشعب المحافظة لمشاركتهم في استفتاء التعديلات الدستورية.
ووجه المهندس محمود الهواري أمين عام حزب الغد بالإسكندرية الشكر للشعب المصري على دحر دعوات مقاطعة استفتاء التعديلات الدستورية مشيرًا إلى أن المصريين بادروا بالمشاركة بكثافة كبيرة في أيام الاستفتاء الثلاثة.
ووجه أمين الحزب الشكر لرجال القضاء المصري أصحاب الرسالة السامية علي ما بذلوه من جهد، وكذا رجال القوات المسلحة رجال الشرطة الشرفاء الأوفياء، والذين تعاونوا في إخراج المشهد كعرس ديمقراطي تفخر به مصر أمام العالم.
وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم دعت الناخبين للاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين في الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين في الداخل.
يذكر أن عدد المراكز الانتخابية للاستفتاء على الدستور يبلغ 10 آلاف و878 مركزا، وعدد اللجان الانتخابية 13 ألفا و919 لجنة، بينما يبلغ عدد القضاة المشرفين على عملية الاستفتاء 15 ألفا و324 قاضيا من مختلف الهيئات القضائية، ويعاونهم حوالي 120 ألف موظف.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟