رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

التعديلات الدستورية.. أمين "مستقبل وطن": أعداد الناخبين مفاجأة للجميع

الإثنين 22/أبريل/2019 - 07:06 م
البوابة نيوز
احمد سليمان
طباعة
أكد المستشار عصام هلال، أمين تنظيم حزب مستقبل وطن، أن نسبة المشاركين في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، ستفاجئ الجميع وستكون أكبر دليل على إرادة ووعي المصريين، موضحًا أن العالم كله سيعلم حرص الشعب المصرى على وقوفه بجانب دولته وقيادته السياسية لثقته الكبيرة في وطنيتها وعملها لصالح الدولة والمواطنين.
وأضاف "هلال" في تصريحات صحفية، أن الحزب قام بدور عظيم في الاستفتاء الدستوري حيث عمل على إزالة كافة العوائق أمام المصريين من خلال توفير مشرفين لاستقبال المواطنين أمام اللجان وإعلام المواطنين بمكان استفتائهم ونقلهم إلى اللجان وإخبارهم بخطوات الانتخاب مما يسهل على المواطن الإدلاء بصوته.
وأوضح أن كل ذلك بالإضافة إلى دوره السابق في توعية المواطنين بالتعديلات التى يتم الاستفتاء عليها ومدى أهميتها وكيف تصب فى مصالح الوطن والمواطنين.
وأشار إلى أن خروج ومشاركة المصريين فى الاستفتاء أشعل نار الجماعات الإرهابية والتي كانت تستهدف المصريين بالتفجيرات عقب الإطاحة بحكمهم في ثورة 30 يونيو، مؤكدا أن هذا الجماعات ظهر إفلاسها الحقيقي أمام الدول وأجهزة المخابرات التي تستخدمها ضد مصر وهو ما يهدد وجودهم في تلك الدول.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟