رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

هشام خرما: عمر خيرت تسبب في دخولي مجال الموسيقى

الإثنين 22/أبريل/2019 - 06:23 م
الموسيقار هشام خرما
الموسيقار هشام خرما
مريم الفطاطري
طباعة
أكد الموسيقار هشام خرما، أنه يعتبر أن البوم "اليقين" هو أول ألبوم يعترف به، رغم تقديمه الكثير من التجارب من قبل.
كما وجه "خرما" تحية إلى كل طاقم عمل ألبومه الجديد "كن"، والذي أصدره الشهر الجاري، مشيرا إلى أن أي مشروع ناجح يعتمد على اختيار طاقم العمل الصحيح العاشقين للموسيقى.
وأضاف "خرما" خلال حلوله ضيفًا على برنامج "كلام خفيف"، مع شريف مدكور، على "نجوم إف إم"، اليوم الإثنين، أنه طرح "اليقين" على شكل مقطوعات لأنه يتماشى مع الحفلات، مشيرًا إلى أن مقطوعة اليقين الموجود داخل هذا الألبوم كان يحتفظ بها منذ 20 عامًا وأول نسخة لها كانت بأصوات أتاري.
وأوضح "خرما"، أن أفضل شئ يخرج فيها الطاقة الإبداعية هي الموسيقى، وبالنسبة لألبومه الجديد "كن"، أوضح "خرما" أنه منذ صدور ألبوم يقين وعلى مدار 3 سنوات، كان يحاول اكتشاف الصوت الذي كان يريده، وهذا الألبوم راضي به جدًا من أصوات ومؤلفات.
وأكد "خرما" أن الموسيقار الكبير عمر خيرت، من الموسيقيين الذين ألهموه للدخول في مجال الموسيقى، قائلًا: "هو من الناس اللي فخور بالعمل معهم لأنه قيمة فنية عبقرية، وتربيت على الموسيقى الخاصة به".
وكشف عن تعاونه معه في عمل فني من قبل بشأن مستشفى 57357، مضيفًا: "عمر خيرت قدم لحن الشرق ثم قدمت لحن الغروب"، وكان بهدف لنصب تذكاري لتكريم الشيخ زايد.
كما كشف أيضًا عن تعاونه مع الموسيقار اليوناني الكبير ياني، من خلال عمل فني جمعه معه برفقة موسيقى تركي ثالث، مؤكدا: "هذا كان دافع لي من أجل الاستمرار في مجال الموسيقى".
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟