رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

التعديلات الدستورية.. وكيل النواب: الاستفتاء بداية لمرحلة جديدة من الثراء السياسي

الإثنين 22/أبريل/2019 - 01:39 م
السيد الشريف وكيل
السيد الشريف وكيل أول مجلس النواب
محمد العدس. نشأت ابوالعينين
طباعة
أشاد السيد الشريف، وكيل أول مجلس النواب، بالمشاركة الكثيفة للمواطنين في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، والمشهد الحضاري الذي قدموه في ملحمة وطنية رائعة.
وأعرب الشريف عن سعادته بالمظهر الحضاري والراقي للشعب المصري، الحريص على القيام بدوره الوطني في الاستفتاء على الدستور، الذي اعتبره بداية لحالة من الثراء السياسي، داخل إطار الدولة، وتحت مظلة قانونها، وفرصة لتجديد الروح الوطنية، وترسيخ لقيمة الاحتكام للإرادة الشعبية، وتذكير الناس بأهمية الواجب الوطني، ومدى خطورة المرحلة التى تمر بها البلاد، وهو ما يعكس إدراكهم لأهمية وطبيعة المرحلة.
وتابع أن الشعب المصري أثبت للعالم وحدته وتماسكه وقدرته على مواجهة التحديات، وعبر عن ذلك بحرصه على التواجد المكثف والتعبير عن رأيه في التعديلات الدستورية.
وأشاد النائب بالإجراءات الأمنية والتنظيمية باللجان على مستوى الجمهورية، وأهمية الدور الذي تقوم به القوات المسلحة، لضمان سير الاستفتاء بدرجة عالية من النظام والأمن مع مراعاة كبار السن والسيدات وتوفير المظلات والكراسي للانتظار، بما يساعد في خروج صورة راقية وديمقراطية وداعية للفخر أمام العالم، وبما يسهل على المواطنين وكذلك القضاة القيام بمهامهم.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟