رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

التعديلات الدستورية.. فنانون يدلون بأصواتهم في لجان الاستفتاء

الإثنين 22/أبريل/2019 - 06:28 م
التعديلات الدستورية
التعديلات الدستورية
عبدالرحمن البشاري
طباعة
شهد اليوم الثالث والأخير للاستفتاء على التعديلات الدستورية لعام 2019، إقبالا متوسطا منذ فتح باب اللجان، صباح أمس الاثنين، من الساعة التاسعة صباحًا حتى 9 مساءً، وسط تأمين قوات الجيش والشرطة، لعملية الاستفتاء، وكان هناك مشاركة كبيرة من قبل عدد كبير من الفنانين الذين أدلوا بصوتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وبدأ الفرز في صناديق الاقتراع منذ أمس.
ومن أبرز الفنانين الذين أدلوا بأصواتهم، الفنان أحمد بدير الذي ادلى بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، في مدرسة النصر بالحي المتميز بأكتوبر، والتقط الصور التذكارية مع المتواجدين باللجنة.
وقال الفنان "محمد فؤاد"، إن المشاركة في استفتاء دستور 2019، واجب وطني على كل فنان يحب بلده، سواء أكانت هذه المشاركة عملا فنيا غنائيا أو دراميا أو غيرها من أعمال أو مشاركات يستطيع أن ينفع بها بلده ويقدمها في هذا الوقت، مضيفًا.
كما أدلى الفنان هانى شاكر، بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بمقر المدرسة الفندقية التابعة لحي الهرم بالجيزة، في اليوم الثالث والأخير، والتقط بعض الصور التذكارية مع الناخبين ورجال الجيش والشرطة المكلفين بتأمين العملية الاستفتائية.
بينما أدلى الفنان طارق الشيخ بصوته، فى لجنته بمدرسة النهضة بالشرابية، فى ظل استمرار توافد المواطنين للإدلاء بأصواتهم فى اليوم الأخير من الاستفتاء. 
واستمرت المشهد الإنسانية، داخل اللجان من خلال مساعدات رجال القوات المسلحة والشرطة في مساعدة ذوى الإعاقة وكبار السن، وقيام بعض المستشارين رؤساء اللجان بالخروج من مقرات اللجان لتيسير عملية التصويت ومساعدة عدد من السيدات المسنة، من أجل الإدلاء بصوتهما على كرسي متحرك، حيث احضر عدد من المستشارين لهم بطاقات الاقتراع والحبر الفسفورى وقام بالإدلاء بصوته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟