رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

التعديلات الدستورية.. حزب المؤتمر يكشف كواليس اليوم الثاني لاستفتاء

الأحد 21/أبريل/2019 - 10:56 م
جانب من الاستفتاء
جانب من الاستفتاء
احمد سليمان
طباعة
أصدرت غرفة عمليات حزب المؤتمر، برئاسة الربان عمر المختار صميدة رئيس الحزب، بيانا خاتميا بشأن اليوم الثاني للاستفتاء على التعديلات الدستورية.
وتوجه "صميدة" بالشكر لجميع قيادات وأعضاء حزب المؤتمر علي مستوى الجمهورية لما قدموه اليوم من ملحمة وطنية وبوعي ومساعدة شعب مصر العظيم، مما أدي الي زيادة نسب المشاركة في بعض اللجان المقررة للاستفتاء.
واستطاعت غرفة العمليات من بداية التصويت اليوم، أن تكلف أعضاء الحزب في المحافظات والوحدات الحزبية بالعمل على حث المواطنين، وإزالة المعوقات التي من شأنها عرقلت العملية الانتخابية والدفع بعدد كافي من المركبات بكافة أنواعها، التي أدت إلى زيادة نسب المشاركة بجانب إطلاق عدد من حملات طرق الأبواب في قري ومراكز الجمهورية.
واستطاع شباب حزب المؤتمر في مساعدة المواطنين، أمام اللجان في استخراج أرقام الكشوف وتسهيل عملية الاقتراع، بالإضافة لعدد من المسيرات التي تجوب الشوارع لحث المواطنين علي المشاركة الإيجابية.
وتخص غرفة عمليات حزب المؤتمر المركزية بالشكر على الدور الوطني والنموذج المشرف الذي قدمه اليوم أعضاء وكوادر حزب المؤتمر بمحافظة الإسكندرية -سوهاج -القليوبية -الشرقية -الدقهلية -دمياط -كفر الشيخ -المنوفية-البحيرة -الفيوم-الجيزة -شمال سيناء-جنوب سيناء- جنوب القاهرة- بورسعيد). 
كما استطاعت لجنة المصريين بالخارج، العمل على زيادة نسب المشاركة في السعودية والأردن، مع تكليف للأمناء وأعضاء الحزب بضرورة بذل الكثير من الجهد في آخر أيام الاستفتاء غدا، وحث المواطنين على المشاركة الإيجابية في الاستفتاء للتأكيد على حرص حزب المؤتمر على أهمية رفع وعي المواطن بأهمية الممارسة الديمقراطية من خلال الاستفتاء كقناة شرعية للتعبير عن الرأي ورسم ملامح المستقبل في إطار إيمانا الكامل بالمسئولية من كافة طوائف الشعب في إحداث الاستقرار والتنمية.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟