رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. ملايين المصريين يشاركون بالاستفتاء الدستوري خلال يومه الثاني

الأحد 21/أبريل/2019 - 10:58 م
التعديلات الدستورية
التعديلات الدستورية
تصوير- أنجيل سامى ومحمد سويلم وأحمد حجازى
طباعة
وسط أجواء احتفالية عمت القاهرة ومختلف المحافظات، واصل المصريون التصويت فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، لليوم الثانى أمس.
وفتحت لجان التصويت بمحافظات الجمهورية، أبوابها لاستقبال الناخبين فى التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً، وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات أن إجمالى عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ ٣٦٨ لجنة، وتضم ١٠٨٧٨ مركزًا انتخابيًا، و١٣٩١٩ لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام، تنتهى مساء اليوم الإثنين.
وحرص ملايين المواطنين على التواجد أمام لجان الاقتراع التى شهدت تواجدًا كثيفًا، لا سيما من جانب المرأة صاحبة الدور الكبير فى أى استحقاق انتخابى، حيث دائما تكون فى المقدمة، بجانب حرص الشخصيات العامة على النزول فى الساعات الأولى للقيام بالتصويت على الاستفتاء، بالإضافة إلى مشاركة العمال والأطفال وكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة على المشاركة فى كرنفال ثانى أيام الاستفتاء.
وفى نفس السياق، واصلت حملة الدكتور عبدالرحيم على، عضو مجلس النواب، جولاتها شوارع الدقى والعجوزة، لحث المواطنين على المشاركة الإيجابية فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، واحتفالا بالعُرس الديمقراطى.
واحتفل المواطنون فى محيط مدرسة القومية بمنطقة العجوزة بالجيزة بالتعديلات الدستورية من خلال تشغيل عدد من الأغانى الوطنية المذاعة بسماعات مكبرة، وقدم الشباب عروضا بالعجلات البخارية حاملين أعلام مصر.


"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟