رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

نائب البحيرة يتفقد اللجان.. ويشيد بإقبال المواطنين على استفتاء التعديلات الدستورية

الأحد 21/أبريل/2019 - 04:36 م
التعديلات الدستورية
التعديلات الدستورية
عبدالله قطب
طباعة
تفقد عبدالهادي بعجر، عضو مجلس النواب عن محافظة البحيرة، عددا من اللجان الانتخابية صباح اليوم الأحد، لمتابعة سير العملية، ومدى إقبال المواطنين على المشاركة في الاستحقاق الدستوري وإبداء آرائهم في التعديلات الدستورية من خلال عملية الاقتراع السري المباشر.
وأكد «بعجر» خلال لقائه بالمواطنين، أن نزول المصريين الشرفاء للاستفتاء على التعديلات الدستورية دليل على إدراكهم لمكانة مصر وما وصلت إليه بفضل قيادة حكيمة، مؤكدًا أنهم أثبتوا حبهم لوطنهم الغالي.
وأشاد عضو مجلس النواب، بحسن سير عملية التصويت وبكافة التسهيلات المتوفرة من جانب المؤسسات والهيئات المعنية، وفي مقدمتهم الهيئة الوطنية المشرفة على الانتخابات ووزارة الداخلية والدفاع والصحة والتعليم وكافة أجهزة الدولة. 
وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، ذكرت أن إجمالى عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.
يذكر أنه يحق التصويت لـ61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، وتُجرى عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين فى الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين فى الداخل.
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟