رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

برلمانية: الجيش والشرطة يسجلان ملحمة جديدة في تاريخ بطولاتهم

الأحد 21/أبريل/2019 - 01:53 م
سارة صالح، عضو مجلس
سارة صالح، عضو مجلس النواب
إيمان السنهوري
طباعة
أشادت سارة صالح، عضو مجلس النواب عن محافظة جنوب سيناء، بالدور العظيم الذي يقوم به رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية في تأمين الجبهة الداخلية للحفاظ على أمن الوطن واستقراره، وحماية إرادة المواطنين خلال الإدلاء بأصواتهم فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وحرصهم على توفير المناخ الملائم للمواطنين للإدلاء بأصواتهم بحرية كاملة وعدم السماح بأى محاولة للتأثير على إرادتهم الحرة.
وقالت النائبة، في بيان أصدرته اليوم الأحد: إن رجال القوات المسلحة والشرطة هم الأبطال المجهولين في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، الذين يواصلون الليل بالصباح ويسهرون على حماية إرادة الناخبين، لأجل الخروج بالعرس الديمقراطي في أزهى صوره، مسجلين بذلك ملحمة وطنية جديدة في تاريخ بطولاتهم.
كما وجهت النائبة سارة صالح، التحية لأبناء الشعب المصري العظيم، الذين تحملوا المسؤولية الوطنية والنزول إلى اللجان الانتخابية في جميع المحافظات، من أجل كتابة صفحة جديدة في تاريخ وطنهم، الذي يمر بلحظات فارقة في تاريخه الحديث.
وانطلقت، في التاسعة من صباح اليوم، الأحد، عملية تصويت المصريين بالداخل، على التعديلات الدستورية، وتستمر حتى غد، الإثنين، داخل المراكز الانتخابية بجميع محافظات مصر.
وتجري عملية الاستفتاء بالداخل في 10 آلاف و878 مركزًا انتخابيًا، و13 ألفًا و919 لجنة، بينما يبلغ عدد القضاة المشرفين على عملية الاستفتاء نحو 20 ألف قاضٍ من مختلف الهيئات القضائية، و يعاونهم نحو 120 ألف موظف.

الكلمات المفتاحية

"
برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟

برأيك.. ما هو أفضل فيلم في موسم العيد؟