رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

التعديلات الدستورية.. سيدات ميمونة بنى سويف يعزفن سيمفونية فى حب الوطن

الأحد 21/أبريل/2019 - 01:14 م
البوابة نيوز
عبدالرحمن البشاري- إيمان السنهوري
طباعة
سيدات قرية الميمون، بمركز الواسطى، بمحافظة بنى سويف، رفعن علامات النصر وقدمن أبناءهن شهداء فى سبيل الوطن على مدار نضال مصر فى سبيل كرامتها، ولليوم الثانى يكملن مسيرة استقرار وبناء مستقبل مصر، وعلى مدار السنوات الماضية أكدت النساء أنهن السند والدعم وأنهن درع الحماية الذى يتصدى ويتحمل، يلعبن كل الأدوار لبناء الأوطان، يمارسن بوعى حقوقهن لبناء بلد قوى أمن.
كما حرصت مجموعة كبير من الشباب وذوى الإحتياجات الخاصة بميمونة بنى سويف على المشاركة، وازدحمت اللجان منذ ساعات الصباح الأولى بعدد كبير الذين أكدوا حبهم للبلاد، وحرصهم الشديد على المشاركة فى جميع الفعاليات الوطنية.
وانطلق التصويت على استفتاء التعديلات الدستورية، بالأمس، للمصريين في الداخل، لمدة 3 أيام تنتهي يوم 22 أبريل الجاري، حسبما أعلن المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، في مؤتمر صحفي عقده، الخميس الماضي، بمقر الهيئة العامة للاستعلامات لإعلان الجدول الزمني للاقتراع.
وبدأ التصويت من التاسعة صباحًا ويستمر حتى التاسعة مساء في جميع أيام الاقتراع تتخللها ساعة راحة بما لا يخل بسلامة عملية الاستفتاء، فضلًا عن إجراء عملية الاقتراع والفرز في حضور ممثلي وسائل الإعلام والمنظمات الصادر لها تصريح من الهيئة الوطنية للانتخابات.
كان مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبدالعال، وافق بأغلبية الأعضاء على التعديلات الدستورية، وذلك يوم 16 أبريل الجاري، وصوَّت على التعديلات الدستورية 554 عضوًا، ووافق عليها 531 نائبا، ورفضها 22 نائبًا، فيما امتنع عضو عن التصويت.
"
هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟