رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

التعديلات الدستورية.. وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة يتفقدان لجان الدقي والعجوزة

الأحد 21/أبريل/2019 - 01:01 م
البوابة نيوز
أمنية بكر
طباعة
تفقد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، اليوم الأحد، عددًا من لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمحافظة الجيزة، وذلك لمتابعة سير عملية الاستفتاء، حيث تفقدا لجان المتحف الزراعي بحي الدقي، ولجان المدرسة القومية بالعجوزة، ولجان مدرستي العروبة، وباحثة البادية بحي شمال الجيزة وعدد من اللجان بحي الوراق.
وأشاد الوزير بالإقبال الكثيف من المواطنين، أمس السبت، للإدلاء بأصواتهم والمشاركة الإيجابية في العرس الديمقراطي، موجهًا رسالة للمواطنين بالاستمرار في هذه الملحمة الوطنية والنزول للإدلاء بأصواتهم خلال أيام الاستفتاء.
فيما أشاد محافظ الجيزة بنسبة إقبال المواطنين على الإدلاء بأصواتهم، وزيادة الوعي لدى الشباب بأهمية التعديلات الدستورية، وحرص المواطنون على الاحتشاد أمام مقار اللجان للمشاركة ونقل رسالة حضارية للعالم بالحدث الديمقراطي الذي يتم على أرض الوطن.
وشدد على تشكيل لجنة عليا لمتابعة عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية برئاسته، وذلك لإزالة أي معوقات تواجه المواطنين في الإدلاء بأصواتهم، والتعامل الفورى مع أي مشكلات.
وأكد أنه تتم متابعة كل اللجان على مستوى الجيزة، والتي تبلغ 1004 لجان فرعية داخل 563 مركزًا انتخابيًا، وذلك من خلال غرفة العمليات التي أقامتها المحافظة لمتابعة عملية الاستفتاء على الدستور، والتي تضم مسئولين من جميع الجهات المعنية.
وحرص وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة على الاندماج وسط المواطنين، والاستماع إلى آرائهم، ومشاركتهم مظاهر البهجة والفرح أمام مقار اللجان.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟