رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

التعديلات الدستورية.. لاعب سلة من ذوي الاحتياجات الخاصة بالإسكندرية: المشاركة واجب وطني

الأحد 21/أبريل/2019 - 01:13 م
البوابة نيوز
محمد العدوى
طباعة
حرص وليد أحمد إسماعيل، لاعب تنس أرضي ومنتخب مصر في كرة السلة من ذوي الاحتياجات الخاصة، على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية في اليوم الثاني على التوالي. 
وقال عقب الإدلاء بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية جالسا على كرسي متحرك، خلال تصريح صحفي له: "إن مشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة أمر طبيعي، لأنها مشاركة واجب وطني. 
واضاف "أن الدستور الحالى خاصة المادة 244 كفلت ذوي الاحتياجات الخاصة مقاعد في مجلس النواب"، داعيا المواطنين بالمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية. 
من جهته تابع الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، خلال ترؤسه غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، المنعقدة منذ الصباح الباكر، انتظام سير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، في يومها الثاني. 
وأوضح "قنصوة"، أنه تم فتح كافة اللجان الانتخابية وبدء عملية التصويت والاقتراع على التعديلات الدستورية ٢٠١٩ بجميع المقار الانتخابية والبالغ عددها ٤١٥ مقرا إنتخابيا، و١٨ لجنة عامة، و٧٤٦ لجنة فرعية علي مستوي المحافظة.
وأكد أن هناك متابعة لحظية لسير عملية التصويت والاقتراع للاستفتاء على التعديلات الدستورية بالإسكندرية وعدة آليات للتدخل الفوري لحل أي مشكلة طارئة خاصة بالتنظيم والتجهيزات.
وأشار إلي استمرار انعقاد غرفة العمليات الرئيسية برئاسته لحين الانتهاء من الاستفتاء، وبحضور أحمد جمال، نائب المحافظ، واللواء أحمد بسيوني، سكرتير عام المحافظة، واللواء حمدي الحشاش، السكرتير العام المساعد، والعقيد محمد محمد السيد، المستشار العسكري للمحافظة، وأعضاء غرفة العمليات الرئيسيّة بالمحافظة من الجهات المعنية المشاركة في الاستفتاء.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟