رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

التعديلات الدستورية.. إقبال كبير على لجان الزمالك

الأحد 21/أبريل/2019 - 01:11 م
التوافد على مقار
التوافد على مقار اللجان الانتخابية
محمد بكر
طباعة
يتواصل المئات من الناخبين بمنطقة الزمالك، التوافد على مقار اللجان الانتخابية، تزامنًا مع الساعات الأولى لفتح اللجان أبوابها باليوم الثاني للاستفتاء على التعديلات الدستورية.
وشهدت اللجان تزايدًا في نسب المشاركات من جميع الأعمار وخصوصا الشباب الذين حرصوا على التواجد في طوابير اللجان منذ الساعات الأولى رافعين أعلام مصر، ومشيرين بعلامات النصر.
فيما شهدت مقار اللجان من الداخل تعريف مساعدة كبار السن وذوي الإعاقة وتسهيل عملية إدلائهم بأصواتهم، وسط حفاوة كبيرة من المشاركين برجال التأمين من القوات المسلحة والشرطة.
وطافت سيارات أنحاء منطقة الزمالك وقصر النيل يستقلها مجموعة من الشباب لحث المواطنين على المشاركة من خلال أغاني وأناشيد وطنية.
كانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم دعت الناخبين للاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين في الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين في الداخل.
يذكر أن عدد المراكز الانتخابية للاستفتاء على الدستور يبلغ 10 آلاف و878 مركزا، وعدد اللجان الانتخابية 13 ألفا و919 لجنة، بينما يبلغ عدد القضاة المشرفين على عملية الاستفتاء 15 ألفا و324 قاضيا من مختلف الهيئات القضائية، ويعاونهم حوالي 120 ألف موظف.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟