رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ جنوب سيناء يمنح الأم المثالية تأشيرة حج

الأحد 21/أبريل/2019 - 09:08 ص
البوابة نيوز
أبوالسعود أبوالفتوح
طباعة
منح اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، نجوى محمد عبدالمقصود نجم، الأم المثالية بالمحافظة تأشيرة حج ضمن 10 تاشيرات مهداة من وزارة التضامن الاجتماعي لمحافظة جنوب سيناء.
وأعربت نجوى محمد عبد المقصود نجم، الأم المثالية بجنوب سيناء، في تصريح خاص لــ "البوابة نيوز" اليوم الأحد، عن بالغ سعادتها، معلقة " الحمد لك يارب على أن كللت نجاحي في حياتي بهذه المنحة وأن أؤدي فريضة الحج "، موجهة خالص الشكر والتقدير للمحافظ الإنسان اللواء خالد فودة على استجابته لها ومنحها تأشيرة لحج بيت الله الحرام.
كما ناشدت الأم المثالية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أن يوافق لها على مرافقة اخيها لها في رحلة الحج على نفقته الخاصة نظرا لمعاناتها بمرض الروماتويد.
كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، منح "نجوى محمد عبد المقصود نجم"، من مدينة طور سيناء، التي فازت بلقب الأم المثالية على مستوى محافظة جنوب سيناء لعام 2019، وسام الكمال من الطبقة الثانية.
يشار إلى أن وسام الكمال تقليد هام أرساه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمنح الأمهات المثاليات وسام الكمال فى عيد الأم منذ عام 2015، بعد أن كان هذا الوسام يمنح فى الماضى لسيدات العائلة المالكة والأميرات، ولكن بقرار من الرئيس أصبحت الأمهات المثاليات ضمن قوائم الحاصلين على هذا الوسام الرفيع.
كما يشار أن نجوى محمد عبدالمقصود نجم، 60 عامًا، من مدينة طور سيناء، بلقب الأم المثالية على مستوى محافظة جنوب سيناء، تكريمًا لعطائها، عقب وفاة زوجها منذ 17 عامًا، حيث تعمل بوظيفة مدير مرحلة تعليم فنى، بمديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، وتحال للمعاش فى سبتمبر المقبل، بعد رحلة عطاء أيضا فى الوظيفة، لديها بنتين، الكبرى غادة أشرف، 29 عامًا، بكالوريوس خدمة اجتماعية، متزوجة ولديها طفل، والصغرى ضحى 23 عامًا، بكالوريوس نظم ومعلومات، متزوجة ولديها طفلة.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟