رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وش إجرام.. "الغيرة" سر ذبح طفل الهرم

الأحد 21/أبريل/2019 - 09:03 ص
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
مي محمد
طباعة
لم تتحمل " ع.أ " ربة المنزل الثلاثينية لوم زوجها لها لكونها لا تشبه زوجة أخيه، كما أنه لم يتوقف عن مقارنتها بها في المعيشة والتصرفات، كل هذا ملأ قلب الزوجة بالكراهية وازداد الأمر سوءًا عندما أظهر الزوج مدى حبه" لآدم" نجل شقيقه، صاحب الستة أعوام وحديثه الكثير عنه، تلك الأمور رسخت مشاعر الحقد والغيرة لدى الزوجة وجعلها لا تفكر في شيء سوى الانتقام.
ومع مرور الوقت وخاصة يوم الواقعة شاهدت الزوجة المتهمة نجل شقيق زوجها يلهو أمام العقار الذي تسكن فيه بمنطقة الهرم، فما كان منها إلا أنها طلبت منه الابتعاد عن باب العقار والتوقف عن اللهو والصياح لأنها متعبة، خاصة أن الفترة الأخيرة كانت تعاني من اضطرابات نفسية، ولكن الطفل لم يستجب لها.
في ثواني تذكرت الزوجة مدى كرهها لأسرة المجني عليه بسبب المقارنة التي يجريها زوجها معها بالإضافة إلى الخلاف على الميراث القائم بين الأسرتين فما كان منها إلا أنها أمسكت الطفل المجني عليه وقامت بذبحه وحملت الجثة ووضعتها فى برميل أسفل سلم العقار "بئر السلم ".
ومع مرور الوقت لاحظت الأسرة غياب المجني عليه وبحثوا عنه فلم يجدوه، فسألوا عنه المتهمة أكدت أنها لم تره ومع الضغط اعترفت بأنها قتلته، فتم الإبلاغ عنها وضبطها.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟