رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

صعود "إف سي مصر" وهبوط أبوصقل وبورتو ودمياط والشمس في "مظاليم القاهرة"

الأحد 21/أبريل/2019 - 12:59 ص
مباراة المريخ وإف
مباراة المريخ وإف سي مصر
محمد زكي
طباعة
انتزع فريق إف سي مصر تذكرة الصعود لدوري الأضواء والشهرة في الموسم القادم عن المجموعة الثانية القاهرة والقناة بالدوري الممتاز ب بالوصول للنقطة 52 جمعها من الفوز في 14 لقاء والتعادل في 10 مباريات والخسارة مرتين فقط بفارق نقطة واحدة عن فريق سيراميكا كيلوباترا الوصيف.
وجاء فريق القناة في المركز الثالث برصيد 50 نقطة وإكتفي فريق الترسانة بإحتلال المركز الرابع برصيد 48 نقطة.
في الوقت نفسه انتهي صراع البقاء في الدوري الممتاز ب في الموسم القادم بهبوط 4 فرق لدوري القسم الثالث وهي أبوصقل السيناوي صاحب ال5 نقاط ودمياط برصيد 20 نقطة وبورتو السويس الذي وصل للنقطة 26 والشمس الذي جمع 30 نقطة ليهبط بفعل المواجهات المباشرة مع فريق الزرقا صاحب نفس الرصيد من النقاط. 
كما وصلت حصيلة أهداف المجموعة في ختام الموسم إلي 411 هدف سجل منها فريق إف سي مصر 49 هدف كأقوي خط هجوم 13 هدف لفريق أبي صقل السناوي صاحب الهجوم والدفاع الأضعف بدخول 69 هدف في مرماه وحافظ فريق الترسانة علي موقعه كأقوي خط دفاع بإهتزاز شباكه 15 مرة فقط.
وشهدت فرق المجموعة تغييرات عديدة في الأجهزة الفنية فيما عدا 6 فرق حافظت علي مدربيها منذ بداية الموسم وهي إف سي مصر مع المدرب محمد صلاح والقناة بقيادة ابوطالب العيسوي والترسانة الذي تولي أحمد عبدالمنعم كشري تدريبه وكوكاكولا بمديره الفني تامر مصطفي والنصر بقيادة مدربه الدائم سيد عيد.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟