رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

صور.. "وكيل اتصالات البرلمان" تدلي بصوتها في استفتاء التعديلات الدستورية

السبت 20/أبريل/2019 - 09:07 م
الدكتورة مي البطران
الدكتورة مي البطران وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
عبدالله قطب
طباعة
أدلت الدكتورة مي البطران وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، بصوتها في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، اليوم السبت، وذلك بمقر لجنتها الانتخابية بالمركز الصحي بكفر الجبل دائرة مركز الأهرام لجنة فرعية 19.
وقالت "البطران" في تصريح صحفي على هامش الإدلاء بصوتها في عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، إن مصر تشهد عرسًا ديمقراطيًا من خلال مشاركة المواطنين في أداء واجبهم الوطني والمساهمة في اختيار مستقبلهم، وأكدت من خلال تفقدها للعديد من اللجان الانتخابية حرص المواطنين من مختلف الفئات العمرية على الإقبال لأداء واجبهم الوطني منذ الساعات الأولى.
كانت الهيئة الوطنية للانتخابات المواطنين، دعت المواطنين الأربعاء، في مؤتمر صحفي للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام 19 و20 و21 من الشهر الجاري للمصريين بالخارج، و20 و21 و22 للمصريين في الداخل.
ووافق مجلس النواب، الثلاثاء، على إدخال تعديلات على دستور 2014، تسمح بإنهاء الرئيس الحالي ولايته عام 2024 بدلا من 2022، وزيادة مدة الرئاسة لتصبح 6 سنوات بدلا من 4، إلى جانب استحداث غرفة نيابية ثانية "مجلس الشيوخ"، وإدخال تعديل على مادة 200 التي تُحدد مهام القوات المسلحة.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟