رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

عبدالرحيم علي يدلي بصوته في استفتاء تعديل الدستور.. النائب البرلماني يؤكد: التصويت سيبهر العالم ويؤكد وعي الشعب المصري

السبت 20/أبريل/2019 - 02:49 م
البوابة نيوز
أية سمير حلاوة
طباعة
أدلى عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب، ورئيس مجلسي إدارة وتحرير مؤسسة "البوابة نيوز"، صباح اليوم السبت، بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بلجنة مدرسة أم المؤمنين بالدقي.
عبدالرحيم علي يدلي
وأكد "علي" أن الاستفتاء بمثابة يوم عيد وعرس ديمقراطى لأهالى وجماهير دائرة الدقى والعجوزة بعد اصطحاب العائلات والأسر لأطفالهم الصغار وهم يحملون الأعلام المصرية وصور الرئيس عبدالفتاح السيسى ويهتفون: "نعم وألف نعم للتعديلات الدستورية وللرئيس السيسى".
وأكد "علي"، أن مصر أمام حدث كبير وعظيم، نحو تعديلات دستورية واجبة فى هذه المرحلة، التي تمر بها البلاد، موضحًا أن هذه التعديلات تستهدف مصلحة الوطن والمواطن.
وتوقع عبدالرحيم علي، أن يكون الإقبال على التصويت، يبهر العالم كله، ويفوق الخيال فى جميع المحافظات والمدن والمراكز والأحياء والقرى على مستوى الجمهورية.
وأعرب النائب البرلماني، عن ثقته الكاملة فى الشعب المصرى كله، بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية والشعبية من الشباب والشيوخ والمرأة، بأنهم سيتوجهون إلى صناديق الاستفتاء على التعديلات الدستورية، فى ظل ضمانات دستورية غير مسبوقة.
عبدالرحيم علي يدلي
وأكد أن المصريين سيلقنون الخونة وشياطين الإرهاب والدم، من أعضاء تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية، وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية، ومن يقف وراءهم، درسًا قاسيًا لن ينسوه أبدًا، بعد دعواتهم المشبوهة لمقاطعة الاستفتاء على التعديلات الدستورية.
وتفقد "علي" عقب الإدلاء بصوته، لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية في منطقة أرض اللواء، كما تفقد مجمع لجان القدس، ميت عقبة، وأدار حوارًا مع الأهالي وحثهم على النزول، مشيرًا إلى أنه في صالح مصر والمصريين ويحب الاصطفاف خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي.
ووسط أجواء من الفرحة قامت فرقة الطبل والمزمار البلدي بالاحتفال بالعرس الديمقراطي مع تفاعل الجمهور.
كان عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقي والعجوزة قد نظم ملتقى جماهيريًا حاشدًا لأبناء دائرته للتوعية بالتعديلات الدستورية، حضره الآلاف من أبناء الدائرة.
وانطلقت عملية تصويت المصريين أمس السبت فى الداخل للاستفتاء على تعديلات بعض مواد الدستور، عبر الاقتراع السرى المباشر، حيث يحق التصويت لـ61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، موزعين على 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيًا، و13919 لجنة فرعية، لمدة ثلاثة أيام.

الكلمات المفتاحية

"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟