رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

التعديلات الدستورية| بالصور.. السيدات يتصدرن المشهد أمام لجان الفرافرة

السبت 20/أبريل/2019 - 11:21 ص
السيدات يتصدرن المشهد
السيدات يتصدرن المشهد في التعديلات الدستورية أمام اللجان
الوادي الجديد - محمد بدر الدين
طباعة
شهدت جميع لجان محافظة الوادي الجديد، الـ61 لجنة فرعية، السبت، اليوم الأول من الاستفتاء على التعديلات الدستورية، إقبالا كثيفا من مواطني المحافظة خاصة لجان السيدات.
كما شهدت لجان مركز الفرافرة السبعة، إقبالا ملحوظا من السيدات وتصدرن المشهد بشكل ملحوظ في الطوابير التي اصطفت خارج اللجان الانتخابية.
وشهدت لجان مركز الفرافرة في الساعات الأولى من فتح أبوابها إقبالا ملحوظا، حيث يبلغ عدد الناخبين المسجلين في الكشوف 24971 ناخبا لهم حق التصويت أمام 7 لجان فرعية هي مدارس (الفرافرة الاعدادية - صبيح الابتدائية – النهضة الإعدادية- الكفاح للتعليم الأساسي- الشيخ مرزوق- أبو هريرة الإعدادية – أبو منقار الاعدادية).
وشددت قوات الجيش والشرطة من إجراءات تأمين اللجان والمقار الانتخابية، حيث جري وضع حواجز حديدية لمنع مرور السيارات أمام المقار الانتخابية للسيطرة على التزاحم والتيسير على الناخبين بعدما جرى توفير شوارع بديلة لسير السيارات وخطوط المواصلات العامة الداخلية.
وتضم محافظة الوادي الجديد 60 مركزًا انتخابيُا بإجمالي 61 لجنة فرعية وصندوقا انتخابيا بمراكز المحافظة الخمسة بالقرى والمدن، ويبلغ إجمالي من لهم حق التصويت على مستوى المحافظة 173 ألفا 724 مواطن، وتضم المحافظة 5 لجان عامة هي: قسم الخارجة، مركز باريس، مركز الفرافرة، مركز الداخلة، مركز بلاط، بإجمالي 61 لجنة فرعية بيانها كالتالي، الخارجة ( 19 لجنة)، باريس (4 لجان)، الفرافرة (7 لجان)، الداخلة (24 لجنة)، بلاط (5 لجان)، ويتولى أكثر من 86 قاضيا الإشراف على الاستفتاء على التعديلات الدستورية بالمحافظة في 5 لجان قضائية إشرافية موزعة على المراكز الإدارية.

"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟