رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

الاستفتاء على التعديلات الدستورية.. 74 سيارة إسعاف لتأمين لجان الوادي الجديد

السبت 20/أبريل/2019 - 09:10 ص
 إسعاف لتأمين اللجان
إسعاف لتأمين اللجان
الوادي الجديد - محمد بدر الدين
طباعة
دفع مرفق الإسعاف بمحافظة الوادي الجديد، اليوم السبت، بـ 74 سيارة إسعاف لتأمين 61 لجنة انتخابية موزعة على جميع مراكز المحافظة الخمسة وقراها، طبيا، خلال أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية من السبت وحتى الاثنين 22 أبريل الحالي.
وأوضح وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، الدكتورة السيدة على مشرف، أنه جرى تمركز سيارات إسعاف قرب المقرات الانتخابية مزودة بفرق طبية مجهزة بتجهيز كامل لتأمين عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية طبيًا مع رفع درجات الاستعداد بكافة مستشفيات المحافظة وتواجد جميع الأطباء على مدار اليوم تزامنا مع بدء الاستفتاء.
وأضافت مشرف، أنه جرى تشكيل غرفة عمليات بالمديرية لمتابعة عمل المستشفيات ومرفق الإسعاف طوال أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية.
وشددت قوات الجيش والشرطة من إجراءات تأمين اللجان والمقار الانتخابية، حيث جرى وضع حواجز حديدية لمنع مرور السيارات أمام المقار الانتخابية للسيطرة على التزاحم والتيسير على الناخبين بعدما جري توفير شوارع بديلة لسير السيارات وخطوط المواصلات العامة الداخلية.
وتضم محافظة الوادي الجديد 60 مركزا انتخابيا بإجمالي61 لجنة فرعية وصندوقا انتخابيا بمراكز المحافظة الخمسة بالقرى والمدن، ويبلغ إجمالي من لهم حق التصويت على مستوى المحافظة 173 ألفا 724 مواطنا، وتضم المحافظة 5 لجان عامة هي: قسم الخارجة، مركز باريس، مركز الفرافرة، مركز الداخلة، مركز بلاط، بإجمالي 61 لجنة فرعية بيانها كالتالي، الخارجة (19 لجنة)، باريس (4 لجان)، الفرافرة (7 لجان)، الداخلة (24 لجنة)، بلاط (5 لجان)، ويتولى أكثر من 86 قاضيا الإشراف على الاستفتاء على التعديلات الدستورية بالمحافظة في 5 لجان قضائية إشرافية موزعة على المراكز الإدارية.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟