رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وش إجرام.. العصا وسر مقتل مسن بنها

السبت 20/أبريل/2019 - 09:03 ص
البوابة نيوز
مى محمد
طباعة
في لحظة غضب فقد " ر. ح "، المسجل الثلاثيني السيطرة على أعصابه، ونسي السنوات التي قضاها والده " ج.م ش" المسن في تربيته والعمل من أجل توفير النفقات اللازمة له، وتجرد من كافة مشاعر الرحمة والإنسانية وتعدى على والده بالضرب حتى لقى مصرعه.
تفاصيل الواقعة كشفها المتهم من خلال بلاغ تقدم به إلى ضباط قسم أول بنها، حيث أكد أنه تخلص من والده وقتله، في بداية الأمر أعتقد ضباط القسم أن المتهم يهزي، ولكن قوة أمنية توجهت لهناك وبالفحص عثرت على جثة المجني عليه غارقا في دمائه، فتم التحفظ على المتهم، وبعد عمل التحريات تبين أنه كان دائم الشجار مع والده بسبب خلافات مالية وأسرية بينهما.
وكشفت التحريات أن المتهم عاطل ولا يعمل منذ فترة بسبب سجله حيث إنه سبق اتهامه فى 8 قضايا "سرقة، مخدرات، شروع فى سرقة، مشاجرة"، لذلك وجد صعوبة في العثور على عمل فبدأ يطلب من والده المال وعندما يرفض الأخير يتشاجر معه، حتى يوم الواقعة نشبت بينهم مشاجرة كالعادة ولكن هذة المرة فقد المتهم السيطرة على أعصابه، فجلب عصا وتعدى على والده بالضرب على رأسه حتى سقط غارقا في دمائه ولقي مصرعه في الحال، فتركه في صالة الشقة وتوجه إلى قسم الشرطة وأبلغ بارتكابه الجريمة.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟