رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"التعليم": بطولة كأس الرئيس للتفوق الرياضي العام المقبل بالصعيد

السبت 20/أبريل/2019 - 05:19 ص
 الدكتورة إيمان حسن
الدكتورة إيمان حسن رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية
هاني البدري
طباعة
قالت الدكتورة إيمان حسن رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية، نائب رئيس الاتحاد المصري والعربي للرياضة المدرسية، إن الوزارة اتخذت نهجًا جديدًا منذ العام الماضي، وأقيمت بطولة كأس الرئيس للتفوق الرياضي، العام السابق بمحافظة الإسكندرية.
وأصافت، "حسن"، أن البطولة، جاءت العام الحالي، في محافظة دمياط، لافتة إلى أنها ستنظم العام القادم في إحدى محافظات، الصعيد، تحقيقًا لمبدأ المساواة بين المحافظات.
وأشارت إلى أن النهائيات لبطولة كأس الرئيس للتفوق الرياضي، الذي ينظمه الاتحاد المصري للرياضة المدرسية بالتعاون مع الإدارة العامة للتربية الرياضية في الفترة من 19 إلى 22 أبريل الجاري، بها 8 محافظات في الألعاب الجماعية بنين وبنات، بعد نجاحهم في التصفيات التي تنافست فيها جميع محافظات الجمهورية والتي بدأت منذ النصف الثاني من شهر مارس الماضي، وأنه من المقرر أن يتم اللعب غدًا على المركز الأول والثاني في الألعاب السابقة بالإضافة إلى لعبة كرة القدم.
وانطلقت أمس الجمعة، الفعاليات النهائية، والذي يقام تحت رعاية الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة منال الغطاس محافظ دمياط.




"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟