رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

هند صبري تفوز بجائزة فاطمة الفهرية بباردو لتمكين المرأة

الجمعة 19/أبريل/2019 - 10:32 م
النجمة هند صبري
النجمة هند صبري
طه توفيق
طباعة
تسلمت النجمة هند صبري في المتحف الوطني التونسي بباردو جائزة فاطمة الفهرية لتمكين المرأة من السيدة نزيهة العبيدي وزيرة المرأة والطفولة والأسرة التونسية.
وحصل على هذه الجائزة من قبل كل من اليزابيث جيجو أول وزيرة عدل في تاريخ فرنسا، والمناضلة المغربية نجوى شنا، والسيدة آمال جلولي بن بشر، والمرحوم المناضل الأكبر الحبيب بورقيبة.
وعبرت "هند" عن سعادتها بهذه الجائزة حيث كتبت على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك قائلة: "فخر كبير أن أحصل على جائزة فاطمة الفهرية لتمكين المرأة البارحة في المتحف الوطني بباردو تونس.. ومن يد أستاذتي السيدة نزيهة العبيدي وزيرة المرأة والطفولة والأسرة، وكذلك برنامج MED 21 والجامعة المركزية بتونس. 
وتابعت: "وزادني فخرا أن أكون ضمن قائمة من الفائزين تضم أول وزيرة عدل في تاريخ فرنسا السيدة اليزابت چيچو، والمناضلة المغربية نجوى شنا، والسيدة آمال جلولي بن بشر، والمرحوم المناضل الأكبر الحبيب بورقيبة الذي ناضل أيضا من أجل تمكين نساء تونس".
على صعيد آخر تواصل هند صبري مشاركاتها في فعاليات مهرجان "قابس سينما فن" الذي تتولى رئاسته الشرفية وقامت بإعطاء ماستر كلاس في كيفية إدارة الممثل.
وقابس سينما فن.. هو مهرجان راهن على جمهور شغوف بالفن السابع ونجح في كسب ثقة محبي السينما في قابس، حيث حقق حضورا كبيرا لمختلف الأعمار من شباب، عائلات وأطفال لعروض الأفلام، وهذه ليست أول مرة تقدم فيها هند صبري مثل هذه الورشات أو تدعم مشاريع شبابية.
في الوقت نفسه تنتظر هند صبري عرض أفلامها الكنز ٢ مع المخرج شريف عرفة ونخبة من كبار نجوم السينما المصرية.
وفيلم الفيل الأزرق ٢ مع المخرج مروان حامد والسيناريست أحمد مراد والنجوم كريم عبد العزيز ونيللي كريم وستطل كضيفة شرف في الفيلم الحربي الممر من إخراج شريف عرفة وبطولة النجم أحمد عز، وفيلمها التونسي نورا تحلم.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟