رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

غليان في الاتحاد السكندري.. والجماهير تطالب برحيل حلمي طولان

الأحد 21/أبريل/2019 - 05:08 ص
حلمي طولان
حلمي طولان
كتبت- مي الغندور
طباعة
تسود حالة من الغليان بين جماهير الاتحاد السكندري، بسبب نزيف النقاط الذي يتعرض له "زعيم الثغر" خلال مشواره بمسابقة الدوري، وكان آخرها التعادل مع مصر المقاصة في الجولة رقم 30 من مسابقة الدوري الممتاز.
وطالبت جماهير الاتحاد، محمد مصيلحي، رئيس النادي السكندري، برحيل حلمي طولان، المدير الفني لفريق الكرة، وجهازه المعاون، خوفًا على "سيد البلد" بعد سلسلة النتائج السلبية التي شهدها خلال الفترة الأخيرة بمشواره بمسابقة الدوري الممتاز.
ويعاني الاتحاد السكندري من غياب الانتصارات، وفقدان 11 نقطة خلال الأربع جولات الأخيرة، حيث خسر "زعيم الثغر" أمام الأهلي وبتروجت وبيراميدز، وتعادل مع مصر المقاصة في الدوري الممتاز.
وتخشى جماهير الاتحاد السكندري من تكرار سيناريو كل موسم بالصراع على الهبوط حتى آخر مباراة بالدوري الممتاز، حيث حصد الفريق الأخضر 33 نقطة في المركز العاشر بجدول الترتيب العام بمسابقة الدوري الممتاز.
وفي سياق متصل، ترفض إدارة النادي السكندري، رحيل الجهاز الفني لفريق الكرة في التوقيت الحالي، خاصة أن وجهة نظر مجلس الاتحاد السكندري، منح الفرصة كاملة لـ"طولان" وجهازه حتي الجولة الأخيرة، مفضلة فكرة التعاقد او استقدام مدير فني جديد، بداية من الموسم الجديد.
وفي السياق ذاته، يواصل فريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري، الاستعداد لمباراة نجوم إف سي، والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
وطالب «طولان» الجهاز الطبي بالفريق السكندري، بتجهيز تقرير عن حالة المصابين، ومدى جاهزيتهم الفنية، حيث غاب عن صفوف زعيم الثغر خلال المباريات السابقة، أحمد نبيل مانجا، وفوزي الحناوي، وتوني سيلفا، بسبب الإصابة.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟