رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

نفاذ تذاكر حفل "الحلم" لكارول سماحة وحضور من دول الوطن العربي

الجمعة 19/أبريل/2019 - 09:14 م
كارول سماحة
كارول سماحة
طه توفيق
طباعة
نفذت تذاكر حفل "الحلم"، الذي يجمع الميجا ستار كارول سماحة والعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ والذي يقام مساء اليوم، على مسرح المنارة بالتجمع الخامس.
الحفل الذي ينتظره عشاق العندليب الذي سيقف على المسرح لأول مرة باستخدام تقنية "الهولوجرام"، وقد نفدت جميع التذاكر من الأماكن التي خصصت له وتم الإعلان عنها الأيام الماضية.
شهدالحفل حضور عدد كبير من مواطنين الدول العربية لمشاهدة كارول والعندليب وسًجل حضور من الإمارات، لبنان، الأردن، ليبيا والسعودية بجانب حضور عدد كبير من نجوم مصر، الحفل يشهد العديد من المفآجات التي تقدم على المسرح لأول مرة باستخدام تقنيات تكنولوجية يتم تنفيذها على أعلى مستوى.
ويصاحب صوتى كارول سماحة وعبدالحليم حافظ عزف لأوركسترا مكون من 70 عازفا بقيادة المايسترو جورج قلته، كانت كارول قالت في تصريحات صحفية لها، أن تقنية الهولوجرام ستمكن الجمهور من مشاهدة العندليب على المسرح كأنه "من لحم ودم"، مشيرة إلى أنها لا تحب التجارب التقليدية، وأن البعض اعتقد أنها ستغني مع عبدالحليم الديوهات التي غناها مع شادية "لا أنا اخترت أغاني صولو غناها لوحده، وهشاركه غناءها على المسرح".
الحفل من تنظيم شركة "سكاي برودكشن" و"وايف ايجنسي"، واتيحت التذاكر في فروع "فيرجن ميجا ستورز" بمصر، وجميع فروع "أورنج" كما يرعى ردايو "إينرجي" الحفل.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟