رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

التعديلات الدستورية.. "حماة الوطن" بالوادي الجديد: غرفة عمليات لمتابعة الاستفتاء

الجمعة 19/أبريل/2019 - 03:07 م
أسامة بكير أمين حزب
أسامة بكير أمين حزب مستقبل وطن بالوادي الجديد
الوادي الجديد - محمد بدر الدين
طباعة
أكد أسامة بكير أمين عام حزب حماة الوطن بالوادي الجديد، اليوم الجمعة، أن أمانة الحزب بتوجيهات ومتابعة من الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب شكلت غرفة عمليات مركزية بمقر أمانة الحزب بمدينة الخارجة لمتابعة عملية التصويت طوال أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية.
وأوضح بكير أنه تم كذلك تشكيل غرف عمليات فرعية بمختلف مقار أمانات الحزب الفرعية بالمراكز لمتابعة عملية التصويت في الاستفتاء بمختلف اللجان الانتخابية بالمراكز أولا بأول ومساعدة الجهات المعنية في رصد أي مشكلات أو معوقات قد تعطل سير عملية الاستفتاء في وقتها وإخطار الجهات المعنية لحلها، داعيًا المواطنين إلى النزول والمشاركة في هذا الاستحقاق الدستوري المهم من أجل الحفاظ على استقرار الدولة ودفع عجلة التنمية واستكمال مسيرة البناء.
وقال أمين عام الحزب، إن غرفة عمليات الحزب المشكلة من أمناء اللجان ومسئولي القطاعات بالحزب موجودة على مدى اليوم بمقر الحزب وفى حالة انعقاد طوال أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية، لافتًا إلى أنه ستكون هناك متابعة لحظة بلحظة من الحزب لأعمال التصويت والمشاركة بمختلف اللجان، البالغ عددها 787 لجنة على مستوى المحافظة.
وأشار بكير لأعضاء الحزب، بتكثيف أعمال الدعاية الانتخابية وتعليق اللافتات بمختلف الشوارع والميادين لحث المواطنين على النزول والتصويت في الاستفتاء تحت شعار "انزل.. وشارك.. مصر أمانة".
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟