رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وش إجرام.. الماء المغلي سر تشويه براءة طفل

الجمعة 19/أبريل/2019 - 09:01 ص
اسعاف
اسعاف
مي محمد
طباعة
منذ أن بدأ يدرك الحياة من حوله، قرر أن يساعد والده، الذي يعمل حارسا لأحد العقارات بمنطقة المهندسين، وبينما كان أقرانه ينهمكون في الدراسة أو اللهو، كان "حسن"، هو الطفل "الشقيان"، الذي يقضي يومه، في حمل الطلبات، وتوصيلها للمنازل من محله عمله بـ"السوبر ماركت".
ولم يتوقع الطفل الصغير، الذي ذاق مرارة لقمة العيش، منذ نعومة أظافره، أن تكون نهاية شقائه بتلك الصورة المأساوية، فتغتال البراءة في وجهه، الذي تم تشويه من أجل سبب ما كان تافها.
فـ"حسن"، البالغ من العمر ثلاثة عشر ربيعًا، والذي لم يعد حسنا، بسبب قسوة وغلظة صاحب العمل، أصيب بحروق من الدرجة الثانية، إثر قيام صاحب سوبر ماركت، بإلقاء كمية من الماء المغلي على جسده.
تفاصيل كثيرة حول الواقعة، كشفها والد المجني عليه، والذي أكد أن نجله كان يعمل لدى صاحب سوبر ماركت، يعاونه في حمل الطلبات وتوصيلها للمنازل، ويوم الواقعة كان المجني عليه، يعمل كعادته داخل السوبر ماركت، فقرر أن يعد لنفسه كوبا من الشاي، وأثناء ذلك سقطت كمية بسيطة من الماء على الأرض، دون قصد من المجني عليه، الأمر الذي أثار حفيظة صاحب السوبر ماركت، لذلك أخذ كمية من الماء المغلى، وقام بسكبها على الطفل، ما أدى إلى إصابته بحروق خطيرة، وتم نقله إلى مستشفى قصر العينى، وبعد الكشف عليه تبين أنه أصيب بحروق من الدرجة الثانية بنسبة 10% أدت لتشويه جسده.
وقد تمكن المتهم من الهرب لبلدته بمحافظة المنوفية، وقد صدر قرار بضبطه وإحضاره، وتوجهت قوة أمنية إلى مسقط رأس المتهم، وتم القبض عليه.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟