رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. مؤتمر حاشد بـ"صرف صحي طهطا" لدعم التعديلات الدستورية

الجمعة 19/أبريل/2019 - 04:33 ص
مؤتمر حاشد بصرف صحي
مؤتمر حاشد بصرف صحي طهطا لدعم التعديلات الدستورية
جمال عبد العال
طباعة
نظم فرع الصرف الصحي بمركز طهطا بمحافظة سوهاج، مساء أمس الخميس، مؤتمرا حاشدًا، لحث العاملين بالفرع على المشاركة الإيجابية في التعديلات الدستورية.
وخلال المؤتمر، قال المهندس بهاء عمران الخولي، رئيس الفرع، إن المشاركة في التعديلات الدستورية، واجب وطني من الدرجة الأولى، ولا يقل أهمية عن المشاركة في حماية حدود الوطن، وعلى الجميع رد الجميل، بالمشاركة الإيجابية لاستكمال خارطة الطريق.
وأضاف الخولي، في كلمته، للعاملين بالفرع، أن مصر لن تبني إلا بسواعد شبابها المخلص، مضيفًا، ومن منطلق ذلك، يتوجب على الجميع المشاركة في كتابة التاريخ، من أجل مستقبل مشرق لأبنائنا وأحفادنا.
وذكر الخولي، أنه تم حصر أسماء العاملين بالفرع ومعرفة أماكن اللجان الانتخابية الخاصة بهم وتم التنسيق معهم، لتنظيم الخروج للمشاركة في الاستفتاء على الدستور، دون التأثير على سير العمل.
وأكد الخولي، أن الرئيس السيسي، نجح في إعادة مسار الدولة المصرية إلي طريقها الصحيح، وعلينا أن ندعمه بكل ما أوتينا من قوة، ليس من أجله فقط بل من أجل وطننا الحبيب، وأن تبقى مصر قوية عزيزة شامخة الرأس وسط العالم بأسره.
وفي نهاية المؤتمر، دعا رئيس الفرع، جميع العاملين بالمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وعدم التكاسل انطلاقا من وازع وطنيتهم، ومن أجل وقوفهم بجانب بلدهم، في ظل التحديات التي تشهدها المنطقة العربية من صراعات.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟