رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تعاقد 53 ألفا و719 عميلا للحصول على خدمة الغاز الطبيعي بالشرقية

الخميس 18/أبريل/2019 - 02:47 م
الدكتور ممدوح غراب
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
سمير ابراهيم - طلال مهدي
طباعة
اطمأن الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على سير أعمال ونسب التنفيذ لأعمال حفر وتوصيل الغاز الطبيعى بنطاق المحافظة، مشيرًا إلى أن هناك 53 ألفا و719 عميلا قاموا بالتعاقد للحصول على خدمة الغاز الطبيعى بمركز (أبو كبير– فاقوس– ههيا– مشتول السوق).
وشدد "غراب"، على سرعة الانتهاء من تنفيذ أعمال الحفر بالمشروع، لتوصيل الغاز الطبيعي لباقى المشتركين، للاستفادة من الخدمة والحصول على مصدر نظيف للطاقة ولإحلال الغاز الطبيعى محل البوتاجاز، من أجل تخفيف الأعباء التى يتحملها المواطنون.
طالب المحافظ رؤساء المراكز بتوعية المواطنين بأهمية التعاقد مع شركات الغاز الطبيعى، للحصول على الخدمة لتخفيف العبء عن المواطنين، فى الحصول على أسطوانات البوتاجاز والقضاء على ظاهرة احتكار التجار لأسطوانات البوتاجاز.
ومن جانبه، أوضح صلاح سالم، رئيس مركز ومدينة أبو كبير، أن هناك 14 ألفا و520 عميلا قاموا بالتعاقد مع شركة الغاز الطبيعى لتوصيل الخدمة لهم، موضحًا أنه تم الانتهاء من أعمال التركيبات الخارجية لـ10 آلاف و800 عميل و10 آلاف و730 عميلا، وتم الانتهاء من أعمال التركيبات الداخلية لتوصيل الغاز الطبيعى لهم، كما تم دفع الغاز بالفعل لـ9 آلاف و232 عميلا، ومن المتوقع أن يصل عدد المشتركين للحصول على خدمة الغاز الطبيعى إلى 35 ألف عميل. 
كما أوضح وجيه صدقي، رئيس مركز ومدينة فاقوس، أن عدد العملاء المتعاقدين لتوصيل خدمة الغاز الطبيعى 4 آلاف و280 عميلا، مشيرًا إلى أنه تم الانتهاء من توصيل التركيبات الداخلية لـ10 آلاف و90 عميلا، والانتهاء من أعمال التركيبات الخارجية لـ1000 عميل.
وأوضح رئيس مركز ومدينة ههيا، أن هناك 10 آلاف عميل، قاموا بالتعاقد لتوصيل خدمة الغاز الطبيعى لهم، بالإضافة إلى أنه تم دفع الغاز لـ6 آلاف عميل للاستفادة من الخدمة، والانتهاء من أعمال التركيبات الداخلية والخارجية لخدمة 15 ألف عميل.
وأوضح رئيس مركز ومدينة مشتول السوق، أن عدد العملاء الذين تم التعاقد معهم لتوصيل خدمة الغاز الطبيعى 22 ألفا 819 عميلا، وتم دفع الغاز لـ17 ألفا و595 عميلا.
وأضاف، رئيس مركز ومدينة منيا القمح، أن عدد العملاء الذين تم التعاقد معهم لتوصيل الغاز الطبيعى 2100 عميل، وتم الانتهاء من تنفيذ أعمال الحفر للخط الرئيسى للغاز الطبيعى المغذى للمدينة بإجمالى طول 5 كم، كما تم الانتهاء من تنفيذ أعمال الحفر بطول 11 كم بالشوارع الداخلية للمدينة من أمام مدرسة الصنايع وشارع السوق.
وأشار رئيس مركز ومدينة الإبراهيمية، إلى أنه تم الانتهاء من تنفيذ أعمال الحفر لتوصيل خطوط الغاز الطبيعى للمدينة بطول 8 آلاف و500 متر طولى، موضحًا أنه يتم توعية المواطنين من أهالى المدينة بأهمية تعاقدهم مع شركة الغاز الطبيعى، للحصول على الخدمة لمواجهة ظاهرة احتكار التجار لأسطوانات البوتاجاز.
وأوضح رئيس مدينة القرين، أنه تم الانتهاء من أعمال الحفر لتوصيل الخطوط الخارجية للغاز الطبيعى، بداية من كوبرى أولاد عمر حتى كوبرى المرور والخطوط الداخلية بالشوارع الرئيسية بالمدينة (شارع عمر بن الخطاب– شارع مصطفى زيدان– شارع الجلاء– شارع جمال عبدالناصر– شارع عبدالرحمن عبدالدايم) بإجمالى مساحة 10 آلاف متر، ومن المتوقع أن تصل خدمة الغاز الطبيعى إلى 25 ألف عميل بالمدينة.
جدير بالذكر، أنه جار أعمال حفر الخطوط الرئيسية والعدايات لتوصيل خدمة الغاز الطبيعى بمركزي (كفر صقر– ديرب نجم).
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟