رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

فيلم براد بيت وليوناردو دي كابريو يسابق الزمن للحاق بـ"كان"

الخميس 18/أبريل/2019 - 02:21 م
لقطة من فيلم Once
لقطة من فيلم "Once Upon a Time in Hollywood"
هيثم مفيد
طباعة
يواصل المخرج الأمريكي كوينتن تارانتينو، العمل بجهد من أجل الانتهاء من مونتاج فيلمه "Once Upon a Time in Hollywood" للنجمين براد بيت وليوناردو دي كابريو، بحلول نهاية الشهر الجاري لعرضه في مهرجان كان السينمائي الشهر المقبل.
وتم الإعلان، ظهر اليوم، عن الأفلام المشاركة بالدورة الـ72 من قبل رئيس المهرجان بيير ليسكور، والمدير الفني تيري فريمو، وكان فيلم "تارانتينو" الجديد أحد العناوين الرئيسية المفقودة في المسابقة الرسمية، التي ضمت نخبة من صانعي السينما العالمي أبرزهم: تيرينس ماليك وكين لوتش وبونج جون هو، والمخرج الإسباني بيدرو ألمودوفار.
ولا يزال الأمل قائم أمام تارانتينو، عقب الإعلان عن 90% فقط من الأفلام المشاركة في المسابقة الرسمية، وقال مدير المهرجان: "فيلم تارانتينو ليس جاهزًا وقد تم الإعلان عن ذلك من قبل، لكننا نأمل أن تكون لدينا أخبار سارة بنهاية الشهر ودمجه في المسابقة".
وأضاف فريمو، أنه لأمر رائع حقًا أن يقوم تارانتينو بكل هذه الجهود ليكون فيلمه جاهزًا لشهر مايو، إنه يريد تقديمها على شريط 35 مم، وبالتالي فإن عملية ما بعد الإنتاج أطول، لا يزال يعمل على مونتاج الفيلم حتى الآن، اللقطات التي رأيتها كانت رائعة.
مشاركة تارانتينو هذه الدورة سيكون لها مذاق خاص، حيث يصادف الذكرى الـ 25 لفوزه بجائزة السعفة الذهبية عن فيلمه "Pulp Fiction".
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟