رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

اليوم.. ختام "حملة خليك إيجابي" بجامعة المنصورة

الخميس 18/أبريل/2019 - 05:45 ص
الدكتور رضا سيد احمد
الدكتور رضا سيد احمد
أحمد أبو القاسم-رامي القناوى
طباعة
تختتم ظهر اليوم الخميس حملة "خليك إيجابى" التى أطلقتها جامعة المنصورة، بداية من الشهر الحالى تحت رعاية الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة ويرأس لجنتها العليا الدكتور رضا سيد أحمد عميد كلية الآداب لحث الطلاب على الإيجابية مؤتمرا ختاميا للحملة.
فيما يأتى ذلك بقاعة المؤتمرات بكلية الاداب بحضور عميد الكلية وعدد من عمداء الكليات ووكلائهم وأعضاء هيئة التدريس وعدد من الطلاب والطالبات لعرض حصاد الحملة وكذا توعية الطلاب والطالبات والعاملين بالجامعةعن اهمية المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية كقيمة ايجابية مستحقه خلال الاسبوع المقبل. 
ومن ناحيته أكد الدكتور رضا سيد أحمد أن الأيام الماضية شهدت عدة فعاليات تضمن ندوات تثقيفية وصالونات حوارية وندوات ذاتية وزيارات لعدد من الكليات والجامعات الخاصة لنشر القيم الإيجابية والتوعية لأهمية المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية.
وأضاف أنه سيتم تنظيم فعالية ختام للحملة خارج الجامعة، إذ تتوجه الحملة بلجانها رئيسا وأعضاء وطلابها بعد صلاة الجمعة إلى نادي جزيرة الورد بالمنصورة في حضور رموز لمدينة المنصورة وذلك للحث على المشاركة في الاستفتاء الدستوري بإيجابية.
وأشار إلى أنه سيتم عمل مسيرة لطلابها ثاني أو ثالث أيام الاستفتاء الدستوري للتأكيد على الدعوة للنزول والتصويت على التعديلات الدستورية استمرارا منها في التأكيد على الإيجابية بالمشاركة السياسية.
"
هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟

هل تتوقع نجاح الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق ؟