رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وزير دفاع كوريا الجنوبية يطالب باستمرار دعم الكونجرس الأمريكي لتعزيز التحالف بين البلدين

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 10:19 م
وزير الدفاع الكوري
وزير الدفاع الكوري الجنوبي جيونج كيونج دو
أ ش أ
طباعة
طالب وزير الدفاع الكوري الجنوبي جيونج كيونج دو، قادة الكونجرس الأمريكي، اليوم  الأربعاء، باستمرار دعمهم للحفاظ على تحالف قوي بين البلدين.
وذكرت وزارة الدفاع -في بيان أوردته وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية- أن جيونج اجتمع مع مجموعة من أعضاء الكونجرس الأمريكي الذين كانوا يزورون سول كأعضاء في مجموعة دراسة من الحزبين تعرف باسم مجموعة دراسة الكونجرس حول كوريا.
وأعرب جيونج عن تقديره لدعم الكونجرس القوي للحفاظ على تحالف قوي بين كوريا الجنوبية والولايات المتحدة، موضحا أن هذا الدعم ساعد على إحراز تقدم في الجهود المبذولة لإخلاء شبه الجزيرة الكورية من الأسلحة النووية وإحلال السلام في المنطقة.
كما أوضح وزير الدفاع الكوري الجنوبي لوفد الكونجرس الوضع الأمني ​​الأخير في شبه الجزيرة الكورية وطلب عدم تزعزع دعمهم للحفاظ على العلاقات القوية بين كوريا الجنوبية والولايات المتحدة. 
وقال أعضاء الكونجرس الأمريكي -ومن بينهم الرئيسان المشاركان لمجموعة دراسة الكونجرس حول كوريا آمي بيرا من الحزب الديمقراطي ومايك كيلي من الحزب الجمهوري- إنه من الممكن خلال زيارتهم لسول تأكيد جهود كوريا الجنوبية في نزع السلاح النووي وتحسين العلاقات بين الكوريتين، ووعد الحزبان الأمريكيان باستمرار تقديم الدعم لكوريا الجنوبية.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟