رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. سوزان نجم الدين الحب الأول لحمادة هلال "ابن أصول".. افتتاح مهرجان الكويت الدولي للمونودراما.. تعرف على أول ضحايا رامز جلال في رمضان

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 08:00 م
البوابة نيوز
علاء عادل
طباعة
شهد الوسط الفني، اليوم الثلاثاء، العديد من الأخبار المهمة، التي تناولتها "البوابة نيوز"، خلال الساعات الماضية؛ ومن أبرزها:
تقدم فرقة "أمين وشركاه" عرضي "ربي عيالك" و"غلطة سايس"، يوم الخميس المقبل على خشبة مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بالسادس من أكتوبر.
يذكر أنه تم عرض ٨ مسرحيات من "أمين وشركاه" على خشبة مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بالسادس من أكتوبر، ونالت إعجاب الجمهور، وكانت دائمًا كاملة العدد، وتستمر العروض على المسرح يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع. 
يشار إلى أنه بدأ عرض المسرحيات على شاشة dmc حصريًا، منذ 15 مارس، الجمعة من كل أسبوع، في تمام التاسعة مساءً.
عروض "أمين وشركاه" من إنتاج محمد جبيلي وإخراج علاء إسماعيل، ويشرف على الكتابة أحمد أمين، ورشة كتابة: ساره هجرس، وجيه صبري، شريف عبدالفتاح، هيثم رزق.
أوشك الفنان رامز جلال على الانتهاء من تصوير حلقات برنامجه الجديد الذي يقدمه في رمضان المقبل، والذي يحمل اسما مبدئيا "رامز خارج الخدمة".
علمت "البوابة نيوز" أن البرنامج يصور في جزيرة "بالي" الشهيرة بإندونسيا، وليس مدينة لندن كما أشيع مؤخرا بعد أن نفى البعض تصوير البرنامج في "بنجلاديش".
وصور رامز مؤخرا أكثر من حلقة وكان منها حلقة مع الفنانة شهيرة والفنانة شيماء سيف واللاتي تعرضن لحالة انهيار بعض وقوعهما في "المقلب".
تشارك المطربة أمينة في حفلات شم النسيم بحفل ضخم يقام في الثامن والعشرين من أبريل الجاري بمدينة شرم الشيخ، ويشاركها في الحفل المطرب اللبناني عاصي الحلاني في أول لقاء يجمعهما علي خشبة المسرح.
وأكدت أمينة سعادتها بهذه الحفلة مشيرة الى أنها ستقدم العديد من الأغاني التي يحبها الجمهور بالإضافة إلى أغاني من ألبومها الجديد "اللي راحو" والذي لاقى نجاحا كبيرا منذ وقت طرحه في الأسواق، وأشارت إلى أنها ستبدأ في عمل عدد من البروفات فورعودتها من دبي للتحضير لهذا الحفل، كما إنها ستقوم بتحضير عدد من المفاجآت التي ستقدمها لجمهور شرم الشيخ من المصريين والعرب والأجانب.
وعلى الجانب الآخر تنتظر أمينة عرض كليبها الجديد باللهجة اللبنانية "اخلع" مع المطرب أمير يزبك، والذي انتهت من تصويره خلال الأيام القليلة الماضية في العاصمة اللبنانية بيروت، والذي تم تصويره في مطعم بلازا بالاس في طبرجا، كلمات إيلي حنا، وتلحين احمد بركات، وتوزيع ماجد طاهر، وأخرجها إدوارد بشعلاني.
تنطلق غدًا الأربعاء، الدورة السادسة من مهرجان الكويت الدولي للمونودراما، والتي تحمل اسم الممثلة الكويتية مريم الصالح، تقديرا وتكريما لمسيرتها الفنية.
ومن المقرر أن تستمر الفعاليات حتى الثالث والعشرين من أبريل الجاري.
يقام المهرجان بمشاركة 9 عروض مسرحية من سبع دول، هي: الكويت، الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، سلطنة عمان، الأردن، تونس وليتوانيا.
ووقع الاختيار على تلك العروض التسع من بين 65 عرضا تلقتها لجان المشاهدة الخاصة بالمهرجان، حيث تشارك فرقة المسرح الكويتى بمونودراما "حطام إنسان".
بينما تشارك فرقة المسرح الشعبي الكويتية بمونودراما "أحضان الموج"، ذلك بجانب "سمها ما شئت" من تونس، "ظل الإمبراطور" من الإمارات العربية المتحدة، "حكايات في الرمال" من ليتوانيا، "ملف إنجليزي" و"وجود" من المملكة العربية السعودية، "اسمي طباخ" من سلطنة عمان و"أدرينالين" من الأردن.
طرحت شركة سينرجي البرومو الدعائي لمسلسل "ابن أصول" بطولة حمادة هلال وسوزان نجم الدين، وذلك لعرضه ضمن منافسات شهر رمضان ٢٠١٩ المقبل.
ظهرت الفنانة سوزان نجم الدين ضمن أحداث البرومو بالحبيبة الأولى لحمادة هلال والتي تدخل في صراع عليه ضمن زوجتيه الاثنين، حيث يعتبرها هي نمبر وان كما ذكر في الإعلان الترويجي للعمل.
وتلعب سوزان نجم الدين دور امرأة ثرية وتدخل في علاقة حب خاصة من نوعها تكشفها أحداث العمل مع بطله حمادة هلال.
من جانب آخر انتهت "سوزان" من تصوير ما يقرب من 70 في المائة من دورها والتي تقوم فيه بدور "أصول".
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟