رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بالصور.. وكيل تعليم القليوبية يشارك في المؤتمر الدولي الثاني للحوسبة والمعلوماتية

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 12:00 م
المؤتمر الدولي الثاني
المؤتمر الدولي الثاني للحوسبة والمعلوماتية
نرمين سليمان
طباعة
شارك طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، اليوم الثلاثاء، في فعاليات المؤتمر الدولي الثاني للحوسبة والمعلوماتية، والذي تنظمه كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة بنها برعاية وحضور الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية. 
يتناول المؤتمر عددا من المحاور منها الأنظمة الذكية والروبوتات والتقنيات المستحدثة وأمن المعلومات والشبكات المعلوماتية  ويشارك فيه عددا من الباحثين من الدول المختلفة. 
وقال طه عجلان إن مشاركته في المؤتمر تأتي انطلاقا من الدور المجتمعي والعلمي والثقافي الذي تنتهجه الوزارة بتوجيهات من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الهادفة لتطوير التعليم والاعتماد على التكنولوجيا الحديثة في مجال التعليم، وتفعيلا لبروتوكول التعاون الموقع بين الجامعة ومديرية التربية والتعليم  ونقل الخبرات الجامعية لقطاع التعليم باعتبار أن الجامعة هي بيت خبرة علمي وثقافي. 
وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم، أن المديرية تسعي لتطوير البنية العلمية والمعلوماتية وميكنة كافة القطاعات بمؤسسات التعليم بالمحافظة والاعتماد على التعليم الإلكتروني باعتباره أحد ركائز التطوير في مصر.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟